عبد الله السعيد يُمدًد عقده مع الأهلى خلال ساعات

الأحد، 22 مايو 2016 11:45 م
عبد الله السعيد يُمدًد عقده مع الأهلى خلال ساعات عبد الله السعيد
كتب– رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مسئولو النادى الأهلي كافة الاتفاقات الرسمية مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لتمديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم إضافى لينتهى 2017 / 2018 بدلا من الموسم الجديد، وسيتم الإعلان خلال الـ24 ساعة المقبلة عن تمديد عقد اللاعب الذى اشترط رفع الضرائب وهو ما وافقت عليه الإدارة الحمراء.

عبد الله السعيد يمدد عقده مع حسام عاشور

ويمدد عبد الله السعيد عقده بالتزامن مع زميله حسام عاشور لاعب الوسط والمنتظر أن يحصل على حوالى 4 ملايين جنيه فى الموسم فى ظل دوره المحورى والمؤثر مع الفريق الأحمر فى المباريات المحلية والأفريقية.

عبد الله السعيد رًحب بالاستمرار مع الأهلي

ولم تشهد مفاوضات النادي الأهلي التى قادها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة مع عبد الله السعيد أى صعوبات خاصة بعد أن رًحب بالاستمرار مع القلعة الحمراء حتى ختام مشواره مع الساحرة المستديرة فى ظل وجوده الدائم فى التشكيلة الأساسية وأيضا علاقته الطيبة بمسئولو النادى وجماهيره بشكل خاص.

عبد الله السعيد أفضل لاعبى الأهلى خلال شهر أبريل الماضى

وحصل عبد الله السعيد، على لقب أفضل لاعب فى الأهلى خلال شهر أبريل الماضى،فى الاستفتاء الذى طرحه النادى عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وجاء اختيار السعيد،بعد قيادته للفريق لتصدر بطولة الدورى الممتاز وأيضا هدفه القاتل فى مرمى يانج أفريكانز التنزانى فى اللحظات الأخيرة من المباراة، والتأهل لدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.



أخبار متعلقة..


3 عوائق أمام تجديد نجوم الأهلي.. السعيد وعاشور يطلبان الإعفاء من الضرائب ..السن يجبر غالى على التوقيع موسم واحد ..توصية فنية بالاستغناء عن عماد متعب وغموض موقف أحمد عادل


عبد الله السعيد.."مايسترو" الأهلى الجديد








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة