أخبار بايرن ميونخ اليوم..احتفالية خاصة بالثنائية بالمطار وميدان مارينبلاتز

الأحد، 22 مايو 2016 05:31 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..احتفالية خاصة بالثنائية بالمطار وميدان مارينبلاتز الإحتفال بنجوم بايرن فى مطار ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحتفل مطار ميونخ على طريقته الخاصة بالجهاز الفنى لفريق بايرن واللاعبين عقب حصولهم على لقب كأس ألمانيا على حساب بوروسيا دورتموند بعد الفوز عليه بركلات الترجيح 4/3 بعد التعادل السلبى فى الوقت الأصلى والإضافى .




الإعلام والهتافات فى استقبال لاعبو البافارى بمطار ميونخ


أستقبل مسئولو مطار ميونخ اللاعبين بأعلام البافارى ونصب تذكارى والتقاط بعض الصور وسط هتافات تشجيعية بعد التتويج بالثنائية مع الأسبانى بيب جوارديولا .

كان بايرن ميونخ بقيادة بيب جوارديولا قد توج بلقب كأس ألمانيا للمرة الـ 18 فى تاريخه بعد التغلب على منافسه التقليدى بوروسيا دورتموند بركلات الترجيح 4/3 ، ليختتم المدرب الأسبانى مسيرته مع البافارى بتحقيق الثنائية هذا الموسم قبل رحيله إلى إنجلترا لتولى القيادة الفنية لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى خلفاً لمانويل بيليجرينى .




الاحتفالات تحيط بشوارع ميدان مارينبلاتز


كما وصل لاعبو بايرن ميونخ إلى ساحة ميدان مارينبلاتز للاحتفال مع جماهير النادى بالثنائية التى حققها البافارى الموسم الحالى وسط هتافات وتشجيع من قبل عشاقه اللذين رددوا قائلين "ميا سان ميا" شعار النادى .




بيب جوارديولا يتوقع مستقبل ذهبى للإيطالى كارلو أنشيلوتى مع بايرن ميونخ


من جانب أخر، توقع بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى مستقبل ذهبى للإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد السابق والذى سيتولى تدريب بطل البوندزليجا بدءاً من الموسم المقبل ، لاسيما وأنه الفريق يملك عدد من اللاعبين أصحاب شخصية قوية ويتميزون بالحماسية والقتالية داخل الملعب .

كان بيب جوارديولا قد تولى تدريب فريق بايرن ميونخ خلفاً ليوب هاينكس فى عام 2013 وتوج معهم بلقب البوندزليجا مواسم 2014 ، 2015 ، 2016 وحقق معهم كأس ألمانيا 2014 ، 2016 ، ثم توج بلقب كأس السوبر الأوروبى 2013 وحصل على مونديال الأندية فى نفس الموسم .

1
جوارديولا يحمل درع البوندزليجا


2
ألونسو يشرب البيره


3
مولر ولاعبو بايرن ميونخ يوجهون التحية لجماهير البافارى


4
لاعبو بايرن ميونخ مع لقب البوندزليجا وكأس ألمانيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة