الإسكان: تنفيذ 4 آلاف فيلا فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

الأحد، 22 مايو 2016 07:00 ص
الإسكان: تنفيذ 4 آلاف فيلا فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة المهندس كمال فهمى نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أنه سيتم تنفيذ نحو 4 آلاف فيلا فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى الحى السكنى الجارى تنفيذه حاليا.

وأضاف المهندس كمال فهمى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الحى السكنى بمشروع العاصمة الإدارية يتضمن 21 ألف وحدة سكنية، تنفذ شركة المقاولون العرب نحو 12 ألف وحدة والباقى موزع على باقى الشركات، لافتا إلى أن مساحة الوحدات السكنية تتراوح بين 110م2 و180م2.

وأشار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أن شركات المقاولات تسابق الزمن وذلك للانتهاء من الأعمال التى تم إسنادها لهم فى الموعد المحدد.

وكان المهندس إمام عفيفى، نائب رئيس شركة المقاولون العرب، قد أكد أن حجم الرمال المطلوب رفعها تصل لـ21 مليون متر مربع، وأن الشركة تطبق نظام الوردية للانتهاء من الأعمال فى الموعد المناسب، مشيرا إلى أن نصيب شركة المقاولون العرب من الحى السكنى 60 عمارة بواقع 12 ألف وحدة سكنية.

وأوضح أن مسطح العمارة الواحدة 600 متر، بواقع 4 وحدات سكنية للدور، والعمارة عبارة عن بدرون وأرضى و7 طوابق، مشيرا إلى أن مدة التنفيذ تصل لـ18 شهرا من الآن.

وأضاف أنه سيتم تشطيب الوحدات السكنية بأعلى مستوى، لافتا إلى أن هذه الوحدات عبارة عن وحدات متميزة وليست لمحدودى الدخل، وسيتم تنفيذ الـ12 ألف وحدة سكنية على موقعين، الأول الذى بدأ أعمال الحفر به يتضمن 40 عمارة، والموقع الثانى 20 عمارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة