حسام غالي يتلقى عرضاً للاحتراف فى الدوري الصينى

الإثنين، 23 مايو 2016 07:31 م
حسام غالي يتلقى عرضاً للاحتراف فى الدوري الصينى حسام غالي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى حسام غالي قائد النادي الأهلي عرضاً للاحتراف فى الدوري الصيني بنهاية الموسم الجاري ، بعد تألقه اللافت مع فريقه هذا الموسم ،خاصة وأن عقد حسام غالي مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ،ويدرس حسام غالي جدياً اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

وكيل حسام غالي يكشف عروض اللاعب



من جانبه أكد نادر شوقي وكيل أعمال حسام غالي أن اللاعب تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية ،يأتي على رأسها عرضاً من الدوري الصيني بجانب عدد من العروض الخليجية.

حسام غالي يغيب عن مواجهة تنزانيا



اقترب حسام غالي من الغياب عن قائمة منتخب مصر فى المعسكر القادم الذي يأتي استعداداً لمواجهة تنزانيا فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2017 فى الجابون ،بعد دخوله فى أزمة عنيفة مع أسامه نبيه مدرب الفراعنة ، بعد اتهام حسام غالي لنبيه بالتفرقة بين لاعبي الأهلي والزمالك، ليفتح اتحاد الكرة تحقيقاً موسعاً ليقرر الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب فى النهاية استبعاد حسام غالي من المعسكر القادم.

حسام غالى يرفض الاعتذار لجهاز المنتخب



رفض حسام غالى الاعتذار للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، بعد الأزمة التى فجرها اللاعب مؤخرا ،حيث رفض حسام غالى مبادرة بعض الوسطاء للمصالحة من لإنهاء الأزمة ، ليتسبب موقف حسام غالي فى إلغاء جلسة الصلح التى كان من المقرر عقدها ، برعاية هانى أبو ريدة المشرف على المنتخب الوطنى.


موضوعات متعلقة..



حسام غالى يرفض الاعتذار لجهاز المنتخب..وإلغاء جلسة "الصلح"

أزمة حسام غالى وجهاز المنتخب تشتعل قبل معسكر تنزانيا.. نجوم الأهلي ينفون التعرض للاضطهاد مع الفراعنة.. وكوبر يطيح بالكابيتانو ومؤمن زكريا.. ويؤكد: "لو عايزينهم شوفوا مدرب تانى غيرى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة