أخبار أرسنال اليوم.. شاكا يوقع العقود الأربعاء مقابل 30 مليون إسترلينى

الإثنين، 23 مايو 2016 11:39 م
أخبار أرسنال اليوم.. شاكا يوقع العقود الأربعاء مقابل 30 مليون إسترلينى قميص آرسنال الجديد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد أرسنال الإنجليزى للإعلان رسمياً عن التوقيع مع لاعب وسط بوروسيا مونشجلادباخ الألمانى جرانيت شاكا، خلال 48 ساعة، مقابل 30 مليون إسترلينى، حسبما أفادت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية اليوم الاثنين.

ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أنه تم الاتفاق على كل التفاصيل بين اللاعب وإدارة الجانرز وسيتم التوقيع معه قبل منافسات اليورو بحسب رغبته، وسيكون أكبر صفقة للنادى بعد الثنائى ألكسيس سانشيز والألمانى مسعود أوزيل نجمى الفريق.

وطار اللاعب صاحب الـ23 عاما إلى أرسنال الجمعة الماضى وارتدى زى الفريق فى الموسم الجديد، حيث تم تسريب عدة صور له بقميص الجانرز على مواقع التواصل الاجتماعى.

أرتيتا يندم على البريميرليج


من جانبه أعترف قائد الفريق الذى رحل مؤخراً ميكيل أرتيتا أن الجانرز أضاع على نفسه فرصة كبيرة للفوز بالبريميرليج هذا الموسم، لاسيما بعد سقوط الكبار فى الدورى الإنجليزى كقطبى مانشستر وليفربول وتشيلسى.

ولم يفز آرسنال بالبريميرليج منذ 12 عاما، وفرط فى الصدارة هذا الموسم واكتفى بمركز الوصافة بعد المفاجأة ليستر سيتى الفائز بلقب المسابقة.

وقال أرتيتا فى تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أعتقد أنه كان علينا الفوز بالدورى هذا الموسم".

وأضاف: "الفرصة كانت بين أيدينا للقيام بذلك، لكن للأسف نفسنا كان قصير". وتابع: "ليستر كان أكثر تنظيماً ومثابرة واستحقوا اللقب عن جدارة".

واختتم: "الموسم كان سهل يجب أن نشعر بالحزن لأننا لم نحقق اللقب.. لأننا فريق ارسنال ويجب أن نفوز دائماً".



أخبار متعلقة



بالفيديو.. أرسنال يكشف عن قميص الموسم الجديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة