النائب سامى رمضان عن وقف التعينات بالشركات القابضة: مهمة الوزير إيجاد حلول مبتكرة

الإثنين، 23 مايو 2016 07:00 ص
النائب سامى رمضان عن وقف التعينات بالشركات القابضة: مهمة الوزير إيجاد حلول مبتكرة النائب سامى رمضان، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب سامى رمضان، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن مهمة وزير قطاع الأعمال هو ابتكار حلول لحل أزمة وقف التعيينات وليس الاعلان عن أن الأزمة مستمرة وأنه لن يستطيع إيجاد حل سريع لها.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، لـ"اليوم السابع" أن الجميع يعلم حجك الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها مصر فى الوقت الحالى، ولكن الوزراء عليهم أن يبتكروا سبل لحل هذه الأزمة وليس الاستسلام لها، الذى قد يعقد الأمور خلال المرحلة المقبلة.

كانت لجنة الصناعة بمجلس النواب، عقدت صباح الأحد، اجتماعا بحضور الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، لمناقشة مشكلات شركات قطاع الغزل والنسيج، وأعلن الوزير وقف التعيينات بالشركات القابضة التابعة للوزارة والشركات التابعة لها.



موضوعات متعلقة..



وزير قطاع الأعمال يعلن من البرلمان وقف التعيينات بالشركات القابضة.. ويعترف بتهريب البذور والمنتجات النسيجية.. والسويدى: قدمت عرضا جيدا لكن قلبى لا يطمئن.. والمرشدى: أصحاب المصالح أقوى من الوزراء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة