زيزو ومارتن يول متهمان بمحاولة "تطفيش" عماد متعب من الأهلي..مدير قطاع الكرة لم ينسى مشادته مع المهاجم الدولى قبل مباراة القمة..الخواجة الهولندى يتجاهل القنًاص فى ودية روما..ومتعب يشكو لأصدقائه

الثلاثاء، 24 مايو 2016 07:00 ص
زيزو ومارتن يول متهمان بمحاولة "تطفيش" عماد متعب من الأهلي..مدير قطاع الكرة لم ينسى مشادته مع المهاجم الدولى قبل مباراة القمة..الخواجة الهولندى يتجاهل القنًاص فى ودية روما..ومتعب يشكو لأصدقائه عماد متعب
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الثنائى مارتن يول المدير الفنى للأهلي وعبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة اتهامات بمحاولة تطفيش عماد متعب مهاجم فريق الكرة من القلعة الحمراء وإجباره على الرحيل مع نهاية الموسم الجارى سواء باعتزال الساحرة المستديرة وإنهاء مشواره الحافل بالإنجازات والبطولات أو الانضمام لأى ناد أخر خاصة بعد ان كشف تقارير إعلامية عن وجود رغبة من نادى وادى دجلة فى الحصول على جهوده بدءا من الموسم المقبل،كما أن نادى الزمالك مازال يفتح الباب أمام متعب للعب للقلعة البيضاء وهو ما أكده مرتضى منصور فى تصريحات تلفزيونية أمس.

**مارتن يول


اشتعلت أزمة متعب خلال الساعات الماضية مع الهولندى مارتن يول عقب عدم مشاركته فى مباراة روما الودية الأخيرة بالإمارات التى فاز فيها الأحمر 4\3 ، وتوترت علاقته بشدة وبشكل ملحوظ مع الخواجة الذى حاول الدفع بالمهاجم الدولى فى أخر دقيقتين من هذه المواجهة إلا انه فوجئ برفض متعب الذى وصف ما يحدث معه بـ"الإهانة"، خاصة أن يول أشرك أغلب لاعبو الدكة،وصرًح خلال المؤتمر الصحفى انه كان يتمنى الدفع باللاعب لكن وجود 3 مهاجمين غيره حال دون ذلك، كما أن مارتن يول يرفض وجود اللاعب فى التشكيلة الأساسية سواء فى الفترة الماضية أو المقبلة بداعى حاجته لاستعادة مستواه.

**زيزو


لم ينسي عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة،ما فعله متعب قبل مباراة القمة أمام الزمالك حين نشبت مشادة عنيفة بينهما أمام مراى ومسمع الجميع خلال التدريبات الجماعية والتى ترتب عليها استبعاد اللاعب من هذه المواجهة وتغريمه ماديا، ويؤكد المقربون أن زيزو يلعب دورا محوريا فى استبعاد المهاجم الدولى من المشاركة مع الأهلي فى المباريات ويوصى مارتن يول دائما بالاعتماد على الثلاثى عمرو جمال وجون انطوى وايفونا وتجاهل متعب تماما.

**عماد متعب


متعب يصف ما يحدث معه داخل القلعة الحمراء بـ"الإهانة"،ويؤكد ان تاريخه الكروى لا يسمح له بتقبل هذه الأمور،وعبًر متعب عن غضبه التام من عدم المشاركة أمام روما خاصة وأنها كانت أشبه باحتفالية كُبرى بعد أن دفع الجهاز الفنى بجميع اللاعبين الذين سافروا للإمارات تقريباً إلا هو والحارس البديل أحمد عادل عبد المنعم .

متعب أكد أن الجهاز الفنى لا يتعامل معه بشكل يليق بتاريخه ويتعمّد إهانته رغم صمته على هذه المعاملة السيئة التى كان من بينها أيضاً عدم حجز تذكرة العودة له من الإمارات وهو ما أثار غضبه بشدة فى مطار دبى وفكّر وقتها فى عدم العودة مع الفريق رداً على هذه المعاملة السيئة إلا أن ارتباطه بأمور خاصة فى القاهرة جعله يتنازل ويعود مع البعثة.

وظهر غضب متعب الواضح فى رفضه الصعود على منصّة التتويج لاستلام الميداليات عقب المباراة حيث دخل إلى غرفة خلع الملابس مُباشرة ورفض مشاركة زملائه فى الاحتفال بالفوز أمام الفريق الإيطالى، واشتكى القناص لبعض زملائه المقربين داخل الفريق من سوء معاملة مارتن يول وقرر الجلوس مع الخواجة لمعرفة أسباب تجاهله.




أخبار متعلقة:


- ودية روما "تقلب موازين" حسابات الأهلي بـ"الميركاتو".. الأحمر يعيد التفكير فى الراحلين.. الفوز يمنح أنطوى والشيخ ونجيب "قبلة الحياة".. مارتن يول يرفض التفريط فى اللاعب إلا بعد منحه أكثر من فرصة


- مارتن يول: الفوز على روما "رائع" وحزين لغياب متعب












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة