لمستخدمى أندرويد.. طريقة بسيطة لتحديد تطبيقاتك الافتراضية على هاتفك الذكى

الثلاثاء، 24 مايو 2016 06:00 ص
لمستخدمى أندرويد.. طريقة بسيطة لتحديد تطبيقاتك الافتراضية على هاتفك الذكى Default App Manager Lite
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربما يمتلك بعض مستخدمى هواتف الأندرويد العديد من التطبيقات التى تقوم بتشغيل نفس نوع الملفات، سواء الملفات العادية أو الصوتية أو حتى مقاطع الفيديو، ويرغب فى تخصيص أحد التطبيقات ليكون هو التطبيق الافتراضى لتشغيل هذه الملفات، وفيما يلى طريقة بسيطة لإدارة هذه التطبيقات الافتراضية على هواتف الأندرويد، وذلك من خلال برنامج بسيط يعرف بـ Default App Manager Lite.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فعلى الرغم من أن أندرويد يسمح للمستخدمين تحديد التطبيقات الافتراضية، إلا أن استخدام تطبيق Default App Manager Lite يعتبر وسيلة أسرع وأكثر سهولة، حيث إن هذا التطبيق يقوم بتحديد التطبيقات الافتراضية بشكل سهل للغاية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

- فى البداية اذهب إلى متجر Play Store وقم بتحميل تطبيق Default App Manager Lite، والذى يتوافق مع غالبية هواتف أندرويد من مختلف الشركات والإصدارات.

- بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته، قم بفتحه والدخول إلى القائمة الرئيسية به.

- أول شىء سيلاحظه المستخدم عند فتح التطبيق هو وجود قائمة بجميع التطبيقات الموجودة والمهام المختلفة، وعلى المستخدم تحديد التطبيق المناسب الذى يرغب به لتحديد كافتراضى لتشغيل هذا النوع من الملفات.


Default-App-Manager-Lite


- هذه الخطوة اختيارية، والتى تتيح للمستخدمين عرض كل التطبيقات الافتراضية، وذلك من خلال الضغط على زر All Defaults الموجودة فى التطبيق فى الجزء العلوى من الشاشة.



موضوعات متعلقة..


أندرويد O.. تعرف على أول تسريب لنظام التشغيل المقبل من "جوجل"

"موتورولا" تطرح نسخة جديدة من هاتفها Razr بنظام أندرويد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة