أخبار نيمار اليوم.. ألقاب برشلونة تمنح البرازيلى 3 ملايين يورو إضافية

الثلاثاء، 24 مايو 2016 10:41 ص
أخبار نيمار اليوم.. ألقاب برشلونة تمنح البرازيلى 3 ملايين يورو إضافية نيمار فى احتفالات برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الثلاثاء، عقب مشاركته فى الاحتفالات الصاخبة للفريق الكتالونى على ملعب "كامب نو"، بعد التتويج بكأس الملك على حساب إشبيلية، وجاءت أبرز أخبار نيمار كالتالى..

مكافآت نيمار الإضافية


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار سيحصل على العديد من المكافآت الإضافية من برشلونة فى الموسم الحالى، عقب تتويج الفريق بالثنائية المحلية "الليجا، الكأس"، وذلك بحسب بعض البنود التى يتضمنها عقد انتقال البرازيلى للبارسا قادما من سانتوس فى صيف 2013.

نيمار يحصل على 3 ملايين يورو


أضافت الصحيفة أن المبلغ الذى سيحصل عليه نيمار سيصل إلى 3 ملايين يورو، نظير البطولات التى حققها برفقة الفريق الكتالونى، موضحة أن النجم البرازيلى توج بـ8 ألقاب مع برشلونة حتى الآن، وهو أكثر مما حصل عليه خلال تواجده مع سانتوس على مدار 4 مواسم، حيث حقق 6 بطولات.

نيمار يؤكد استمراره مع برشلونة


أكد نيمار خلال كلمته التى ألقاها فى احتفالات الفريق الكتالونى أمس الاثنين، على استمراره مع برشلونة فى الفترة المقبلة، مشددا على أنه من أبرز عشاق البارسا.

قال المهاجم البرازيلى بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، "إنه لشرف عظيم أن نحتفل جميعا بكل هذه الألقاب مع هذا الفريق والمشجعين، أنا سعيد جدا فى هذا النادى".

أضاف نيمار أنه هذا الموسم كان صعبا للغاية على برشلونة، موضحا على مرارة الشعور بالحزن عقب وداع دورى أبطال أوروبا من الدور نصف النهائى.


موضوعات متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم.. رسالة البرازيلى للجماهير تؤكد استمراره مع برشلونة


- بالفيديو.. أجمل 10 أهداف "مارادونية" بالموسم.. رونالدو ومحرز بالقائمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة