احتمالات بمشاركة إبراهيموفيتش فى أولمبياد ريو دى جانيرو.. والقرار قراره

الثلاثاء، 24 مايو 2016 06:17 م
احتمالات بمشاركة إبراهيموفيتش فى أولمبياد ريو دى جانيرو.. والقرار قراره إبراهيموفيتش نجم منتخب السويد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر تقرير إخبارى اليوم الثلاثاء أن النجم زلاتان إبراهيموفيتش قائد المنتخب السويدى الأول لكرة القدم يمكنه المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "ريو دى جانيرو 2016" المقرر إقامتها فى أغسطس المقبل، إلا أن الأمر يتوقف على قراره الشخصى فقط.

ورغم بلوغ إبرا 34 عاماً، إلا أنه يمكنه المشاركة ضمن ثلاثة لاعبين فوق الـ 23 عاماً بالمنتخب الأولمبى، وذلك وفقاً لما تنص عليه اللوائح الأولمبية.

قال هاكان إريكسون المدير الفنى لمنتخب الشباب السويدى (تحت21 عاماً) فى تصريحات لصحيفة "أفتونبلادت" الصادرة فى ستوكهولم "أعتقد أن الفرصة ستكون قائمة إذا قرر إبراهيموفيتش المشاركة".
وأضاف: "إذا أراد المشاركة، فستكون هناك إمكانية لذلك، إنه واحد من عدد قليل من اللاعبين فى العالم الذين يمكنهم وضع الشروط، وبإمكانه أن يخبر ناديه بالرغبة فى اللعب بالأولمبياد".

وقال إريكسون إن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى شارك فى أولمبياد بكين 2008 كما سيشارك النجم البرازيلى نيمار فى أولمبياد ريو 2016.

وخاض إبراهيموفيتش يوم السبت الماضى آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان الفرنسى، وتحوم الشائعات فى الوقت الحالى حول انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزى.

ومن المفترض أن يعلن إريكسون قائمة أولية من 35 لاعباً قبل الأول فى يونيو المقبل على أن يقدم قائمة نهائية من 18 لاعباً وأربعة لاعبين احتياطيين للمنتخب المشارك فى الأولمبياد فى موعد أقصاه 14 يوليو، حسب ما أعلنه الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وحسم المنتخب السويدى فى العام الماضى تأهله إلى الأولمبياد إثر الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عاماً بالتشيك.


أخبار متعلقة..


- إبراهيموفيتش يتصدر التشكيل المثالى فى أوروبا هذا الأسبوع

- تعرف على الوجهة المقبلة لإبراهيموفيتش بعد صورة صديقه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة