العدل: لا يمكن الحديث الآن عن قرائن أو دلائل أو ملابسات فى "حادث الطائرة"

الثلاثاء، 24 مايو 2016 12:36 م
العدل: لا يمكن الحديث الآن عن قرائن أو دلائل أو ملابسات فى "حادث الطائرة" المستشار خالد النشار المتحدث باسم وزارة العدل
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار خالد النشار، مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والإعلام، إن النيابة العامة تحقق فى واقعة الطائرة، وأنه لا يمكن الحديث عن قرائن أو دلائل أو ملابسات الآن.

وأضاف النشار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ما تقوم به مصلحة الطب الشرعى من فحوصات طبية وتحليل الجثث هو عمل فنى بحت للوقوف على تصور حول الحادث، وذلك من خلال كتابة تقرير سرى تعرضه على النيابة، والتى تقوم بإعلانه بعد ذلك للرأى العام من خلال النيابة وليس من الطب الشرعى.

وتابع أن ما نشر بشأن صدور تصريحات من مسئولى الطب الشرعى، حول أن سبب تحطم الطائرة هو انفجار قنبلة "غير صحيح"، وأنه لم تصدر أى تصريحات من مسئولى وزارة العدل أو الطب الشرعى بشأن الطائرة المنكوبة، أو الأشلاء التى وصلت إلى مشرحة زينهم لسحب عينات الـDNA منها وأسر ضحايا الطائرة، لمطابقتها والتعرف على هوية الضحايا.

وكانت بعض المواقع ووسائل الإعلام تحدثت عن معلومات من مصادر مسئولة بالطب الشرعى تشير إلى أن تحليل أشلاء الضحايا يؤكد وقوع انفجار على متن الطائرة المنكوبة قبل سقوطها، وهو ما نفاه مسئول وزارة العدل والمتحدث باسمها رسميا لـ"اليوم السابع".


موضوعات متعلقة..


إجراءات جديدة لكشف ملابسات سقوط الطائرة المصرية.. النائب العام يطلب من فرنسا وثائق وتسجيلات مسارها.. والنيابة تطالب اليونان بمحادثات طاقم الطائرة وأبراج المراقبة.. والطب الشرعى يسحب DNA من الأهالى

- سكاى نيوز: أشلاء ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة تدل على حدوث انفجار








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة