7 نجوم محرومين من جنة "الفراعنة".. أزمة نبيه تطيح بحسام غالى.. الاحتراف يبعد عمر جابر.. ورمضان صبحى يغيب بسبب الامتحانات.. والإصابة تعرقل طموحات فتحى ودويدار.. والخلافات سر غياب كهربا ومرسى

الأربعاء، 25 مايو 2016 01:35 م
7 نجوم محرومين من جنة "الفراعنة".. أزمة نبيه تطيح بحسام غالى.. الاحتراف يبعد  عمر جابر.. ورمضان صبحى يغيب بسبب الامتحانات.. والإصابة تعرقل طموحات فتحى ودويدار.. والخلافات سر غياب كهربا ومرسى حسام غالى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء إعلان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أسماء القائمة المسافرة نهاية الشهر الجارى لمواجهة المنتخب التنزانى فى الرابع من يونيه المقبل فى الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة بالجابون 2017 لتكشف غياب نجوم كبيرة لن يكون لهم دور فى موقعة التأهل لبطولة الأمم الأفريقية وهم:

1 – حسام غالى


قائد الأهلى والمنتخب الوطنى، تم استبعاده من الجهاز الفنى بعد الأزمة الأخيرة التى نشبت بينه وبين أسامة نبيه المدرب المساعد فى جهاز الفراعنة، ورفض اللاعب تقديم اعتذار رسمى لمدربه، وهو ما قابله الخواجة الأرجنتينى بحزم شديد وربط بين بقائه على رأس الجهاز الفنى للمنتخب واستدعاء غالى لمعسكر لقاء تنزانيا.

2 – عمر جابر


دفع عمر جابر لاعب الزمالك ثمن توقيعه لبازل السويسرى، باستبعاده من قائمة اللاعبين المختارين للانضمام لمعسكر المنتخب، بعدما فضل كوبر استبعاد جابر بسبب عدم مشاركته مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة منذ خوضه مباراة طلائع الجيش يوم 3 مايو الجارى فى بطولة الدورى الممتاز.

3 – رمضان صبحى


تسببت امتحانات الثانوية العام التى يؤديها رمضان صبحى إلى استبعاده من المنتخب، خاصة وأن أول مادة سيؤديها اللاعب ستتوافق فى نفس موعد المباراة وهو ما أدى إلى عدم اختياره فى قائمة الفراعنة لاسيما وأن هذه المرة هى الأخيرة أمام اللاعب فى الامتحانات وإلا سيقوم بعمل تحويل مسار بعد رسوبه فى العاميين الماضيين.

4 – مصطفى فتحى


أدت الإصابة التى ألمت بمصطفى فتحى خلال الفترة الماضية إلى خروجه من قائمة المنتخب، وبالرغم من تألقه فى اللقاء الأخير لفريقه أمام مصر المقاصة إلا أن ذلك لم يكن كافيا بعدما اشترط كوبر تألق اللاعبين فى العديد من المباريات للانضمام للمنتخب.

5 – محمود كهربا


أدت الأزمة التى نشبت بين محمود كهربا وكوبر فى معسكر المنتخب الذى أقيم بأسوان يناير الماضى ورفض اللاعب الانصياع لتعليمات المدرب إلى خروجه من قائمة الفراعنة فى مباراتى نيجيريا الأخيرتين، بالإضافة إلى خروجه من معسكر تنزانيا بالرغم من تألقه فى اللقاء الأخير وإحرازه هدفين لفريقه فى اللقاء الذى انتهى لصالح الأبيض 3/1 .

6 – باسم مرسى


بالرغم من اقتراب باسم مرسى من الانضمام للمعسكر الحالى للمنتخب بعد إحرازه هدف لفريقه فى لقاء المقاصة إلا أن الأزمة التى افتعلها اللاعب مع حارس المقاصة محمود حمدى والتى نال على أثرها الكارت الأحمر أدت لخروجه من قائمة الفراعنة، خاصة وأن كوبر لا يفصل بين فنيات أى لاعب وسلوكياته ويؤكد أن الاثنين جزء لا يتجزأ .

7 – أحمد دويدار


أدت الإصابة التى ألمت بأحمد دويدار بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه أمام مولودية بجاية الجزائرى فى اللقاء الذى جمع بينهما فى لقاء الإياب لدور الـ16 من دورى رابطة الأبطال الأفريقى إلى خروج اللاعب من قائمة الفراعنة أمام تنزانيا بالرغم من ثقة الجهاز الفنى فيه والاعتماد عليه بجانب الثلاثى رامى ربيعة وأحمد حجازى وعلى جبر .

المستبعدون من جنة المنتخب



موضوعات متعلقة...


رسميا.. مؤمن زكريا وفتحى فى قائمة المنتخب أمام تنزانيا.. واستبعاد غالى
أحمد فتحى عن مطالبات انضمامه للمنتخب:"مش عارف الاختيارات مبنية على أى أساس"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة