اخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يجيب عن 5 أسئلة مصيرية

الأربعاء، 25 مايو 2016 06:17 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يجيب عن 5 أسئلة مصيرية رونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، حديثا اليوم، الأربعاء، قبل مباراة فريقه الهامة أمام أتلتيكو مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا وجاءت أهم تصريحات رونالدو كالتالى.

مستقبل رونالدو مع ريال مدريد


أكد رونالدو أنه يريد ختام مسيرته الكروية مع ريال مدريد، قائلا: "أريد الاعتزال هنا بعد 15 سنة على الأقل - ضاحكا - عندما أبلغ 40 عاما، لا يوجد فريق أكبر من الملكى لختام مسيرتى فيه، لقد عشت هنا لحظات سعيدة كثيرة، وحزينة أيضا لكنها قليلة، قبل 4 سنوات كنت غير سعيد، بينما الآن لا أريد سوى البقاء هنا، لنرى ماذا ستفعل الإدارة فى نهاية الموسم".

علاقة رونالدو بزيدان


"رونالدو شخص ذكى وماهر للغاية، هو لا يتكلم كثيرا، وأنا أحب التعامل معه، أريده أن يبقى هنا لفترة طويلة، هو لا يمتلك خبرة كبيرة حتى الآن، لكن طريقة إدارته للفريق رائعة للغاية" بهذا التصريح وصف الدون الأسطورة زيدان.

الدون يتحدث عن بينيتيز باستهزاء


رد رونالدو على سؤال عما إذا كان تعلم من بينيتيز تنفيذ الركلات الحرة؟ بالضحك، وقال: "هناك بعض الأشياء التى تتعلمها من المدرب، وبعض الأشياء لا تتعلمها، لكننى فى النهاية أشكره على كل شىء".




نهائى دورى الأبطال


وعن مباراة أتلتيكو مدريد، قال: "لو فزنا سيكون موسما سيئا للغاية، بينما لو انتصرنا سيكون موسما مثاليا، لكنى أعتقد أننا سنحقق الحادية عشر".

لياقته البدنية


"سيكون من السىء للغاية ألا أشارك فى دورى الأبطال، اعتقد أننى جاهز بنسبة 100%، أنا دائما ما أكون جاهزا فى المباريات التى يحتاجنى فيها فريقى" .. بهذا التصريح اختتم الدون تصريحاته.



أخبار متعلقة:


أخبار ميسي اليوم.. أبرز أرقام موسم البرغوث قبل المشاركة فى كوبا أميركا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة