اخبار ليفربول اليوم: لماذا الجزائرى براهيمي سيكون لاعباً مهماً للريدز ؟

الأربعاء، 25 مايو 2016 10:34 م
اخبار ليفربول اليوم: لماذا الجزائرى براهيمي سيكون لاعباً مهماً للريدز ؟ ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر اسم النجم الدولى الجزائرى ياسين براهيمي، جناح بورتو البرتغالى، بقوة فى الفترة الأخير كمرشح قوى للانضمام للعملاق الإنجليزي ليفربول لتعزيز خط الهجوم للريدز فى الموسم المقبل، خاصة بعد تعقد صفقة انتقال الألمانى ماريو جوتزه الذى أعلن نيته فى البقاء رفقة بايرن ميونخ الموسم المقبل.

ولكن لماذا براهيمي سيكون لاعباً مهماً مع ليفربول الموسم المقبل ؟



1- تفوق على جيله



عندما تولى الإسبانى جولين لوبتيجوي تدريب ليفربول فى 2014 حرص على التعاقد مع العديد من لاعبى الدوري الإسبانى أمثال كريستيان تيو (برشلونة)، وأوليفر توريس (أتلتيكو مدريد)، وياسين براهيمي (غرناطة)، ولكن الأخير تفوق عليهم جميعاً بحجز مكان فى التشكيل الأساسى، بل أصبح النجم الأول للفريق بفضل المراوغات الرائعة التى يتفوق بها.

2- الأفضل أفريقياً



بفضل العروض المتميزة الذى قدمها فى أول مواسمه مع بورتو حصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا التى تقدمها إذاعة بى بى سى 2014 ، وقاد منتخب بلاده للمنافسة بقوة فى أمم إفريقيا 2015 مما جعل ناديه يعدل عقده بشرط جزائى كبير للغاية نظير الإفراج عنه والذى بلغ 60 مليون يورو، وقد يتحملها ليفربول للحصول على خدمات اللاعب.

3- أرقام مميزة



خلال 85 خاضها براهيمي مع بورتو فى مختلف البطولات منذ انضمامه عام 2014 نجح فى تسجيل 21 هدف، مع العلم انه ليس مهاجم صريح، وهو سجل جيد لو سار على نهجه مع ليفربول ، إذا ما أنتقل للريدز.

4- نقاط القوة



براهيمي له العديد من المميزات أبرزها مراوغاته الرائعة التى فى المساحات الضيقة، ويستطيع التصرف حتى وسط وجود زحام حوله من اللاعبين، فهو ذكى ويستطيع الهروب من الرقابة، وهو أسلوب يناسب طريقة لعب ليفربول.

5- قالوا عنه ..



"براهيمي هو لاعب إستثنائى، بإمكانه أن يصبح أفضل لاعب فى العالم".

الجناح البرتغالى ريكاردو كواريزما.

براهيمى سيكون أغلى صفقة فى تاريخ ليفربول

يأتى هذا فى الوقت الذى من المنتظر أن يكون براهيمى أغلى الصفقات فى تاريخ ليفربول حال اتمام انتقاله رسمياً للريدز، بعدما أوردت صحيفة "أبولا" البرتغالية، الأربعاء ما يفيد أن هناك اتفاقاً جرى بين إدارتي ناديي بورتو البرتغالي وليفربول، على بيع اللاعب مقابل 60 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائى الجديد الذى تم إضافته لعقد براهيمى، خصوصاً وأن أغلى صفقة تمت فى تاريخ النادى الإنجليزي هو مهاجم نيوكاسل اندى كارول مقابل 40 مليون يورو عام 2011.


أخبار متعلقة..



ليفربول يدخل سباق التعاقد مع الجزائرى ياسين براهيمى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة