اخبار مانشستر يونايتد اليوم: سر الرقم (9) مع إبراهيموفيتش.. وصدمة رونالدو

الأربعاء، 25 مايو 2016 07:12 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم: سر الرقم (9) مع إبراهيموفيتش.. وصدمة رونالدو إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيقوم مانشستر يونايتد بتسليم القميص رقم 9 إلى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فى حال إتمام التعاقد مع السلطان، هذا ما كشفت عنه صحيفة "مترو" الإنجليزية اليوم، على أن يحصل مارسيال على القميص رقم 7 الذى يرتديه الهولندى ممفيس ديباى حالياً، والمتوقع رحيله هذا الصيف بعد ظهوره بمستوى متواضع فى أول مواسمه مع الفريق.

ومن المتوقع أن ينتقل إبراهيموفيتش خلال الأيام المقبلة إلى اليونايتد، وهو يفضل الرقم 9 أو 10، ولكن من الصعب أن يرتدى الأخير نظراً لوجود النجم الكبير وقائد الفريق واين روني.

رونالدو يصدم جماهير مانشستر يونايتد


وجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صدمة قوية لجماهير مانشستر يونايتد، بعد أن أعلن نيته فى الاعتزال مع فريقه الحالى ريال مدريد، وعدم الانتقال إلى أى فريق آخر حتى الاعتزال.
وكانت جماهير الريد ديفيلز تمنى النفس لعودة لاعبهم ونجمهم المفضل سابقاً إلى صفوف الفريق مرة أخرى، ولكن جاءت هذه التصريحات لتقضى على آمالهم.

وسجل رونالدو 118 هدف مع مانشستر يونايتد خلال 6 مواسم قضاها مع الشياطين الحمر، وفاز بـ9 ألقاب وهو بلا شك من أفضل لاعبى الفريق على مدار التاريخ.

وارتبط اسم رونالدو فى الفترة الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان، ولكن يبدو أن رونالدو لا يريد التخلى عن العملاق الإسبانى الذى حطم معه العديد من الأرقام القياسية وأصبح أسطورة.



أخبار متعلقة


مانشستر يونايتد يرشح بديل جيجز للعمل مع مورينيو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة