عضو مجلس الأهلي : لماذا يشعر اتحاد الكرة بالرعب مع "العمومية الطارئة"؟

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:18 م
عضو مجلس الأهلي : لماذا يشعر اتحاد الكرة بالرعب مع "العمومية الطارئة"؟ محمد عبد الوهاب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلي دهشته الشديدة من محاولات إتحاد الكرة عرقلة الجمعية العمومية الطارئة التى تنوى عدد كبير من الأندية عقدها لمناقشة اللائحة الجديدة، موضحاً أن مسئولين بالجبلاية يُجرون إلإتصالات مع أندية فى الجمعية العمومية التى ينوى الأهلي وبعض الأندية الأخرى عقدها خلال الفترة المقبلة لمناقشة اللائحة.

كان ناديا الأهلى والزمالك قد وجها الدعوة لمندوبى 16 ناديا يمثلون اللجنة المنبثقة عن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لعقد اجتماع الأحد المقبل بأحد فنادق القاهرة للدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة جديدة لاتحاد الكرة خلال 15 يوماً من الإجتماع لمناقشة تعديل لائحة النظام الأساسى.

أوضح عضو مجلس الأهلي، أن هناك العديد ن الأندية ترغب فى تعديل لائحة إتحاد الكرة وهناك أفكار وأقتراحات جيدة تخدم الكرة المصرية لكن الأمر المُثير حقاً هو رغبة إتحاد الكرة فى "عرقلة" هذه الجمعية والتدخل لإفسادها من خلال الضغط على بعض الأندية لعدم حضور هذه الجمعية الطارئة.

تابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع":"هناك بعض البنود فى لائحة إتحاد الكرة نرغب فى تعديلها أبرزها إلغاء البند الذى ينص على ضرورة أن يكون المُترشّح لاتحاد الكرة قد خاض دورة انتخابية فى مجلس الجبلاية وهو بند غريب لأنه يحرم نجوم كبار من أحقية الترشّح لانتخابات لمجرد أنهم كانوا بعيدين عن الإتحاد ، بجانب بنود أخرى مثل الرعاية والبث بجانب إنشاء رابطة للمحترفين".

شدد عضو مجلس الأهلى على أن ناديه ومعه الأندية التى ترغب فى تعديل اللائحة ستقوم بإرسالها للاتحاد الدولى "فيفا" من أجل اعتمادها ليتم تطبيقها ابتداء من الموسم المقبل.

ويقوم محمد عبد الوهاب وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك، بالتواصل مع الأندية من أجل الاتفاق على خطوات المرحلة المقبلة لعقد الجمعية العمومية الطارئة.


اخبار متعلقة..


محمود طاهر يجتمع بـ"زيزو وعبد الحفيظ" لمناقشة أزمة غالى


الأهلى والزمالك يدعوان الأندية لاجتماع الأحد لتحديد موعد "العمومية الطارئة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة