موسمان جديدان لمسلسل الجريمة البريطانى "Line Of Duty"

الأربعاء، 25 مايو 2016 05:00 ص
موسمان جديدان لمسلسل الجريمة البريطانى "Line Of Duty" مسلسل "Line Of Duty"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتهاء عرض مسلسل الجريمة والدراما "Line Of Duty" منذ عدة أيام، أعلنت قناة "BBC" عن تقديم موسمين رابع وخامس من العمل قريبا، ويعد هذا القرار ليس غريبا على جمهور المسلسل، حيث يعتبر أحد أفضل مسلسلات "BBC" من ناحية نسب المشاهدة.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الرابع من مسلسل "Line Of Duty" قريبا على أن ينتقل عرضه من قناة "BBC Two" إلى "BBC One" فى الموسم المقبل، وهو دليل على حجم النجاح الكبير الذى حققه المسلسل.

"Line Of Duty" هو مسلسل بريطانى انطلق عام 2012 يدور حول وحدة AC-12 المتخصصة فى مكافحة الفساد التى ينضم لها بطلنا ستيف أرنوت بعد حادثة كلفت حياة شخص بريء فى عمله السابق لدى وحدة مكافحة الإرهاب، والتى قد تكلفه مسيرته المهنية، أول قضية يتسلمها صديقنا أرنوت متعلقة بالمحقق صاحب الأرقام المبهرة فى مكافحة الجرائم طونى جيتس والذى يشتبه الرقيب هيستينجس أنه يقوم بمخادعة النظام لتحسين أرقامه الفلكية، خلال التحقيق فى هذه التهم يكتشف أعضاء AC-12 ما هو أبعد بكثير من ذلك.

ومسلسل "Line Of Duty" يصنف من نوعية الجريمة والدراما والإثارة، تم إنتاجه عام 2012، وحصل على تقييم 8.1 على IMDB ومدة حلقاته ساعة واحدة، ويقوم ببطولة المسلسل تونى جيتس الذى يقدم دور الرجل المميز ورئيس وحدة التحقيقات، تيد هاستن الذى يقدم دور مسئول لجنة مكافحة الفساد، ستيف آرنوت الذى يقدم دور مساعد مسئول بلجنة مكافحة الفساد.




موضوعات متعلقة


- بالصور.."AMC" تشعل حماس الجمهور وتطرح تريللر جديدا لـ"Preacher"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة