رمضان صبحى يسافر للسعودية لأداء مناسك العمرة

الخميس، 26 مايو 2016 11:28 ص
رمضان صبحى يسافر للسعودية لأداء مناسك العمرة رمضان صبحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستغل رمضان صبحى، لاعب الأهلي والمنتخب الوطنى الأول، الإجازة التى حصل عليها فريقه لمدة أسبوع خلال فترة توقف الدورى ويُسافر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

ويحصل الأهلى على راحة سلبية من التدريبات بسبب توقف الدورى لارتباط المنتخب الوطنى الأول بمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل، فى تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

رمضان صبحى يغيب عن المنتخب أمام تنزانيا


ويغيب رمضان صبحى عن قائمة المنتخب الوطنى فى مباراة تنزانيا لارتباطه بامتحانات الثانوية العامة، حيث يرتبط اللاعب بامتحان يوم 5 الشهر المقبل.

وحصل رمضان صبحى على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بالسفر للسعودية خلال إجازة الفريق التى تبدأ اليوم عقب الفوز مساء أمس الأربعاء، على المقاولون العب بثلاثية نظيفة فى الجولة الـ30 للدورى العام باستاد بتروسبورت.

رمضان صبحى ينتظر عرضا أوروبيا


وينتظر رمضان صبحى حاليا وصول عرض رسمى من إحدى الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما حضر مندوب عن هذا النادى للقاهرة مؤخرا وتابعه على أرض الواقع فى مباراة وادى دجلة بالدورى قبل عدة أسابيع التى خسرها الأحمر بهدف نظيف.

مندوب ناد أوربى فى القاهرة لمتابعة رمضان صبحى


وأكد نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى أن مسئولى النادى الأوروبى يتابعون اللاعب فى مباريات الدورى حاليا عبر الفضائيات، مؤكدا إن هناك عرض رسمى سيصل الأهلي خلال الفترة المقبلة من أجل إتمام الصفقة.


أخبار متعلقة:



- رمضان صبحى خارج قائمة المنتخب الوطنى أمام تنزانيا

- الدروس الخصوصية تحل أزمة رمضان صبحى فى الثانوية العامة

- شرط وحيد يمنع رمضان صبحى من الانتقال للدورى الإنجليزى

- الأهلى ينتظر عرضاً أوربياً لضم رمضان صبحى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة