3 أيام إجازة لأسرة "سبع أرواح" بسبب مونتاج الحلقات الأولى

الخميس، 26 مايو 2016 11:00 م
3 أيام إجازة لأسرة "سبع أرواح" بسبب مونتاج الحلقات الأولى خالد النبوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحصل أسرة مسلسل "سبع أرواح"، على إجازة 3 أيام تبدأ من غد الجمعة وتنتهى الأحد، على أن يتم استئناف العمل مرة أخرى الاثنين المقبل، وذلك من أجل تفرغ مخرج العمل طارق رفعت لمونتاج الحلقات الأولى، من أجل تسليمها لقناة الـON TV، والتى تتولى عرض المسلسل حصريا خلال الماراثون الرمضانى المقبل.

ويصور صناع العمل اليوم الخميس عددا من المشاهد الخارجية بشوارع التجمع الخامس، بعدما انتهى المخرج طارق رفعت من تصوير عدة مشاهد خارجية أخرى على مدار اليومين الماضيين بمقابر السادس من أكتوبر والمتحف الزراعى بالدقى.

مسلسل "7 أرواح" من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل.

ويجسد النبوى ضمن أحداث المسلسل شخصية ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يحكم على هذا الرجل بالإعدام وتتم إحالة أوراقه إلى المفتى، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته وتسوية معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعى، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية تغير مجرى حياته، ويخبره من هاتفه أن المرأة التى حكم على مسئول الدولة بالإعدام لأجلها لا تزال على قيد الحياة.



موضوعات متعلقة


أسرة "سبع أرواح" تنتقل من مقابر أكتوبر للمتحف الزراعى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة