كرة السلة بالاتحاد يبحث عن بدائل خارجية لتعويض الراحلين

الخميس، 26 مايو 2016 05:13 م
كرة السلة بالاتحاد يبحث عن بدائل خارجية لتعويض الراحلين فريق كرة سلة الاتحاد السكندرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى فى البحث عن طريقة لإنقاذ فريق كرة السلة بالنادى بعد رحيل 6 من اللاعبين الاساسيين بالفريق .

الاتحاد يفاوض محترفى كرة السلة


لجا مسئولى نادى الاتحاد إلى الدخول فى مفاوضات مع أكثر من لاعب من لاعبى النادى لكرة السلة الذين يلعبون بدورى الجامعات على أن يعودوا إلى الإسكندرية ، لإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعى بين الكبار وعلى منصات التتويج فى ظل الخبرة التى يمتلكوها من تواجدهم بدورى الجامعات الأمريكى ، مقارنة باللاعبين المتواجدين حاليا بالفريق ، ولم يصل رد حتى الان سوى من حسن احمد لاعب الاتحاد السابق والذى يدرس ويلعب بدورى الجامعات الأمريكى والذى وصل مجلس الإدارة أنه اعتذر عن العودة مرة أخرى إلى زعيم الثغر فى ظل ارتباطه بالدراسة هناك .

الاتحاد يضم ثنائى جديد لكرة السلة


كان الجهاز الفنى لفريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى قد حصل على توقيع الثنائى إسلام شوقى لاعب فريق الجزيرة ، وعمرو عبد الغنى لاعب الأهلى وسبورتنج السابق ، حيث وقع الأول على عقد مدته موسمين مع زعيم الثغر، بينما الثانى وقع على عقد يستمر موسمين ونصف الموسم ، لتدعيم صفوف الاتحاد السكندرى فى الموسم الجديد.

رحيل سداسى كرة السلة


يذكر أن سداسى لاعبى فريق كرة السلة مهند الصباغ، رامى إبراهيم احمد الصباغ ، مؤمن أبو العينين ، هيثم كمال ، اشرف ربيع انتقلا لأندية اخرى بعد انتهاء عقودهما مع الفريق.



اخبار متعلقة


- كرة السلة بالاتحاد السكندرى تتعاقد مع لاعبين لتعويض النجوم الراحلين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة