هانى رمزى بعد اختياره بقائمة الأفضل فى تاريخ أفريقيا: فخر لمصر

الخميس، 26 مايو 2016 05:12 م
هانى رمزى بعد اختياره بقائمة الأفضل فى تاريخ أفريقيا: فخر لمصر هانى رمزى المدير الفنى للشرطة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هانى رمزى المدير الفنى للشرطة، أن اختيار مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الثنائى المصرى هانى رمزى وأحمد حسن فى قائمة أفضل 11 لاعبا فى تاريخ الكرة الأفريقية، ومحمد أبو تريكة فى التشكيلة الاحتياطية، يعد فخر للكرة المصرية وليس مجد شخصى.

أضاف هانى رمزى أنه يهدى هذا الاختيار إلى جماهير الكرة المصرية بالإضافة إلى الراحل محمود الجوهرى المدير الفنى الأسبق للمنتخب، مشدداً أنه متفائل بعود المنتخب لسابق عهده من الانجازات بجانب تحقيق حلم الوصول لكأس العالم القادم فى روسيا 2018.

أوضح هانى رمزى أن الجيل الحالى يضم عدد من اللاعبين المتميزين مثل محمد صلاح ومحمد الننى نجمى روما الإيطالى وآرسنال الإنجليزى بالإضافة إلى أحمد الشناوى وعمر جابر لاعبى الزمالك بجانب أحمد حجازى مدافع الأهلى ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي، موضحاً أن مجموعة اللاعبين السابق ذكرهم قادرين على إعادة أمجاد الأجيال السابقة.

اختتم هانى رمزى تصريحاته أنه يتمنى يحظى فى المستقبل بتتويج على الصعيد التدريبي، مضيفاً أن وجوده بجانب الثنائى أحمد حسن ومحمد أبو تريكة فى قائمة الأفضل بتاريخ إفريقيا بفضل مشاركاته مع المنتخب الوطنى فى 6 بطولات إفريقية.



أخبار متعلقة


- هانى رمزى وأحمد حسن ضمن أفضل 11 لاعبا فى تاريخ إفريقيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة