أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجه يشكك فى رغبة جوتزه بالبقاء داخل البافارى

الخميس، 26 مايو 2016 03:32 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجه يشكك فى رغبة جوتزه بالبقاء داخل البافارى كارل هاينز رومينيجه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادى بايرن ميونيخ الألمانى، بعدم حماسية، تعهد ماريو جوتزه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الذى سيتولى تدريبه اعتباراً من الموسم المقبل الإيطالى كارلو أنشيلوتى.


جوتزه


رئيس بايرن ميونخ غير متحمس لتصريحات جوتزه بالبقاء


خاض جوتزه 14 مباراة مع بايرن ميونخ تحت قيادة جوارديولا، منذ أن انضم اللاعب للفريق عام 2013 قادماً من بوروسيا دورتموند، ما تسبب فى خروج شائعات كثيرة على نطاق واسع تؤكد رحيل لاعب المنتخب الألمانى عن البايرن فى الصيف والانتقال إلى ليفربول تحت قيادة مدربه السابق يورجن كلوب .




رومينيجه يؤكد أن تصريحات جوتزه هدفها إخماد الشائعات قبل اليورو


أكد رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية، أن كل شىء بات واضحاً لماريو وهو يعلم جيداَ ما يفكر فيه النادى وما يدور فى ذهن الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدرب الجديد للبافارى.
ألمح رومينيجه إلى أن تصريحات جوتزه كانت تهدف لإخماد الشائعات المحيطة به قبل خوض المنتخب الألمانى نهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 بفرنسا.

أوضح رئيس البافارى قائلاً "ربما يريد جوتزه فقط أن يشارك فى البطولة الأوروبية بذهن صافٍ"، أما يواخيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى فكان أكثر إيجابية إزاء رغبة جوتزه فى البقاء مع بايرن للعام الرابع.

كان جوتزه قد أطمئن عن مستقبلة مع بايرن ميونخ من خلال مكالمة هاتفية مع كارلو أنشيلوتى بأنه سيفتح صفحة جديدة تحت قيادته فى الموسم المقبل وسيحصل على الفرصة الكافية لإثبات نفسه من جديد مع الفريق البافارى.


روبين-مع-ناشئو-بايرن-ميونخ


روبن يشارك أطفال أكاديمية بايرن ميونخ


من جانب آخر، تواجد أريين روبن جناح فريق بايرن ميونخ فى أكاديمية النادى لتشجيع ومؤازرة ناشئو البافارى الصغار وقام بالتقاط الصور التذكارية معهم فور انتهاء المران الجماعى.



أخبار متعلقة


- هانى رمزى وأحمد حسن ضمن أفضل 11 لاعبا فى تاريخ إفريقيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة