أخبار برشلونة اليوم.. ميركاتو نارى ينتظر البلوجرانا فى الصيف

الخميس، 26 مايو 2016 07:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. ميركاتو نارى ينتظر البلوجرانا فى الصيف نجوم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه روبرت فيرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة، تحديا صعبا فى اختيار العناصر اللازمة لتدعيم الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد نجاحه فى الموسم الأول مع البلوجرانا، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرا عن ميركاتو البارسا المتوقع نستعرضه كالتالى..

رحيل ساندرو واستمرار برافو وشتيجن


كان ساندرو راميريز أول الراحلين من الفريق الكتالونى بالمجان، فى المقابل يقترب دينيس سواريز نجم فياريال، ليكون أول لاعب يقترب برشلونة من التعاقد معه فى الميركاتو عقب تطور مستواه كثيرا بالفترة الأخيرة.

من المتوقع أن يستمر ثنائى حراسة مرمى برشلونة "كلاوديو برافو، تيرشتيجن" حتى الموسم المقبل، ولكن تبقى مهمة إنريكى الصعبة هى تحديد موقفهما من المشاركة الأساسية وفى أى البطولات.

بارترا يقترب من الرحيل عن برشلونة


فى خط الدفاع، يقترب مارك بارترا من الرحيل عن قلعة "كامب نو" قريبا، حيث يشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم الاعتماد عليه أساسيا فى الفريق، كما سيمسح النادى لدوجلاس بالرحيل قريبا، ويبقى هدف البارسا هو ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى، بالإضافة إلى لابورت لاعب أتليتك بلباو.

موقف توران غامض وألفيس فى الطريق لليوقنتوس


لم يحسم فيرنانديز موقف التركى وأردا توران من الاستمرار مع برشلونة أو الرحيل، على الرغم من تلقيه العديد من العروض أبرزها من الأندية الصينية، فيما اقترب دانى ألفيس من الانتقال لنادى يوفنتوس الإيطالى الذى طلب من اللاعب فسخ تعاقده مع البارسا و الانضمام فى صفقة انتقال حر، وأكد أنباء رحيل ألفيس عن الفريق الكتالونى تصريحات وكيل أعماله الذى أكد أن اللاعب اخبر زملائه فى حفل التتويج بالكأس أنه سيرحل فعلياً خلال الساعات القليلة المقبلة.

البحث عن مهاجم بديل


على المستوى الهجومى، يسعى الفريق الكتالونى إلى التعاقد مع لاعب بديل بجانب تواجد النجم الشاب منير الحدادى على دكة البدلاء، للاعتماد عليهم فى حال غياب الثلاثى المرعب "ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا".


موضوعات متعلقة..


- تمتع بمشاهدة سحر وإبداع "ميسى ونيمار وسواريز" فى جميع أهدافهم الـ131








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة