أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو ينهى تعاقده مع الشياطين الجمعة

الخميس، 26 مايو 2016 11:49 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو ينهى تعاقده مع الشياطين الجمعة جوزيه مورينيو يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى البرتغالى خورخى مينديز وكيل أعمال اللاعبين الشهير، لإنهاء تعاقد مواطنه جوزيه مورينيو لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الخميس، بعدما تعطلت الصفقة بسبب حقوق رعاية "سبيشال وان" التى يمتلكها تشيلسى، وكذلك امتلاكه العلامة التجارية لاسم المدرب البرتغالى.

مينديز يتواجد فى مانشستر لإنهاء صفقة مورينيو


كانت محطة "كادينا كوبيه" الإذاعية الإسبانية ذكرت أن مينديز تواجد فى لندن أمس الأربعاء للتفاوض مع إدارة تشيلسى حول إنهاء أزمة العلامة التجارية لمورينيو، وأنه سيتجه اليوم لمانشستر لإنهاء تعاقد مورينيو مع الشياطين الحمر، مؤكدة أن الصفقة اقتربت من الإنهاء.

مانشستر يونايتد يكشف عن مورينيو الجمعة


وتعقيبا على ذلك توقعت الإذاعة الإسبانية أن مانشستر يونايتد سيكشف عن مورينيو كمدرب جديد للفريق خلفا للهولندى المُقال من منصبه لويس فان جال، وسيكون الإعلان الرسمى عن تولى "سبيشال وان" المهمة غدا الجمعة، وأنه قد يظهر فى مؤتمر صحفى أمام وسائل الإعلام، للحديث عن تعاقده مع يونايتد الذى سيكون بعقد يمتد لمدة 3 مواسم.

مورينيو يخلُف فان جال فى يونايتد


كان مانشستر يونايتد أقال الهولندى لويس فان جال مساء الاثنين الماضى، رغم قيادته الفريق للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب كريستال بالاس، بعد الفوز عليه بهدفين لهدف، إلا أن انهاء الفريق للبريميرليج فى المركز الخامس، وابتعاده عن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا، وكذلك طريقة اللعب الدفاعية التى ملت منها جماهير يونايتد، كانت أسباب رئيسية لإقالة المدرب الهولندى من منصبه.


أخبار متعلقة..


- وثيقة عمرها 11 عاماً تعطل إعلان مورينيو لقيادة مانشستر يونايتد

- مانشستر يونايتد يعرض على جيجز وظيفة جديدة بعد رفضه العمل مع مورينيو

- بالفيديو.. 9 مواقف مجنونة للمدرب فان جال أكثر من محمد سعد فى فيلم "كركر"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة