أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 26 / 5 / 2016

الخميس، 26 مايو 2016 07:23 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 26 / 5 / 2016 فريق الإسماعيلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 26 / 5 / 2016 العديد من الأخبار الهامة حيث غاب خالد القماش المدير الفنى للفريق عن تدريبات فريقه بسبب ظروف عائلية ، بالإضافة لصرف 10% من مستحقات اللاعبين اليوم.

- خالد القماش يغيب عن تدريبات الإسماعيلي لظروف أسرية
غاب خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلي عن تدريبات فريقه اليوم بسبب ظروف أسرية يمر بها المدير الفنى دفعته إلى التواجد فى القاهرة . قاد مران الفريق الجهاز المعاون أيمن الجمل وأحمد فكرى الصغير وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى .

- اليوم.. صرف 10% من عقود لاعبى الإسماعيلى
تصرف إدارة الإسماعيلى 10% من عقود اللاعبين اليوم الخميس لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الذين اشتكوا من تأخر الإدارة فى صرف القسط الثالث من عقودهم عن الموسم الجاري، والذى حل موعد صرفه منذ بداية مايو الجاري، حيث تأخرت الإدارة فى الإفراج عن هذا القسط لحين تحسن نتائج الدراويش بالدوري. ومن المقرر أن تقوم إدارة الإسماعيلى بصرف الـ15% المتبقية من عقودهم خلال 10 أيام من الآن بعد خصم العقوبات المالية الموقعة على اللاعبين من هذه النسبة، قبل أن تقوم بصرف القسط الأخير الخاص بنسبة المشاركة بعد نهاية الموسم.

- رفض رفع الخصومات سبب فشل استمرار السعيد بالإسماعيلي
رفضت إدارة الإسماعيلى الرضوخ لطلبات شوقى السعيد مدافع الدراويش والمنتقل حديثاً للزمالك، بالتجديد نظير تفعيل العقد الموقع بين النادى واللاعب منذ بداية الموسم والذى يقضى بحصوله على مليون و200 ألف جنيه فى الموسم الجارى ومليون و400 ألف جنيه فى الموسم القادم ومليون و600 ألف جنيه فى الموسم بعد القادم والذى لم يتم تفعيله بسبب توقيع اللاعب على النسخ القديمة، بعدما اشترط أن تقوم الإدارة برفع الخصومات الموقعة عليه منذ بداية الموسم

- عمر جمال ومودى يعودان للإسماعيلى فى الصيف القادم
توصل مسئولو نادى الإسماعيلى لاتفاق مع عمر جمال وأحمد عبد العزيز مودى لاعبى الدراويش السابقين والمقاولون العرب الحاليين من أجل العودة لصفوفه بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوفهما ، خاصة بعدما رحب الثنائى بارتداء قميص الدراويش إضافة غلى رغبة جمال فى ختام مشواره فى قلعة الدراويش. واتفق عمر جمال مع إدارة المقاولون العرب للحصول على الاستغناء الخاص به فى حال رحيله لصفوف الإسماعيلى لرغبته فى ختام مشواره الكروى مع الدراويش بدون حصول إدارة الدراويش على أية مقابل مادى ، فيما ينتهى عقد مودى بنهاية الموسم الجارى ويحق له العودة للدراويش بدون رجوعه لإدارة ناديه.





- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 24 / 5 / 2016


- أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الاثنين 23 / 5 / 2016











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة