أكرم القصاص - علا الشافعي

"المنشآت الفندقية": استئناف مبادرة "مصر فى قلوبنا" بعد إجازة عيد الفطر

الخميس، 26 مايو 2016 12:55 ص
"المنشآت الفندقية": استئناف مبادرة "مصر فى قلوبنا" بعد إجازة عيد الفطر محمد أيوب رئيس غرفة المنشآت الفندقية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد أيوب، رئيس غرفة المنشآت الفندقية، عن استئناف العمل بمبادرة "مصر فى قلوبنا" عقب إجازة عيد الفطر المقبل، معلناً عن عقد اجتماع مع الدكتور خالد المناوى رئيس غرفة شركات السياحية، السبت المقبل، لوضع آليات جديدة لاستكمال عمل المبادرة لتنشيط حركة السياحة الداخلية.

وقال رئيس غرفة المنشآت الفندقية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المبادرة حققت نجاحاً منذ إطلاقها فى أكتوبر الماضى، وساهمت فى البقاء على العمالة المدربة داخل الفنادق، وكذلك تشغيل الطاقة الفندقيه بالأماكن السياحية التى عانت من الركود السياحى طوال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن المبادرة ساهمت بشكل واضح وكبير فى إتاحة الفرصه للمواطنين المصريين فى التعرف على ما تتمتع به بلدهم من مقومات سياحية مختلفة فى مختلف ربوع مصر (الأقصر - أسوان - شرم الشيخ).

ويذكر أن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أكد أن تكلفة المبادرة منذ بدايتها 20 أكتوبر الماضى بلغت 68 مليون جنيه من إجمالى مبلغ 100 مليون جنيه، موضحاً أن مبادرة مصر فى قلوبنا قد ساهمت أيضاً فى تشغيل ما يقرب من 600 شركة سياحية، و 112 فندقاً عائماً بالأقصر وأسوان، والعديد من الفنادق بشرم الشيخ في ظل ظروف انحسار الحركة السياحية.




موضوعات متعلقة




- "السياحة": استمرار مبادرة "مصر فى قلوبنا" متوقف على توصية البرلمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ibrahim

منكم لله يا ظلمة....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة