حفيد مؤسس المستشفى الإيطالى بمصر يدفع باستثمارات جديدة ويقدم منح للأطباء

الخميس، 26 مايو 2016 12:43 م
حفيد مؤسس المستشفى الإيطالى بمصر يدفع باستثمارات جديدة ويقدم منح للأطباء إيجينو بنديتى حفيد مؤسس المستشفى الإيطالى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رجل الأعمال الإيطالى إيجينو بنديتى حفيد مؤسس المستشفى الإيطالى بمصر عن دعمه للقاهرة فى ظل التحديات العصيبة التى تمر بها مؤكدا أنه بصدد دفع استثمارات جديده فى مصر، قائلا "فى هذه اللحظات الصعبة التى يخشى فيها رجال الأعمال والسياح من الذهاب إلى مصر سأختار أنا القاهرة لتكون مقر لأعمالى".

وقال بنديتى، الذى ألتقاه اليوم السابع على هامش زيارته لإيطاليا ضمن وفد الدبلوماسية الشعبية الأسبوع الماضى، إنه سيقوم بفتح مكتب له بالقاهرة لإقامة شركة فى المجال الطبى مع مصر ووزارة الصحة، كما أعلن عن تقديم منحة لعشرة من شباب الأطباء المصريين للسفر لإيطاليا لافتا إلى أن هذا الشئ رمزى ولكنه سيكون نواه لبدء تعاون إنسانى كبير لا يهدف للربح.

وأكد رجل الأعمال الذى يضع على منزله بروما علم مصر ولم يرفع علم إيطاليا أن هذه رسالة موجه للشعب المصرى تؤكد على حب عائلته لمصر وهو ما دفع جده لتأسيس المستشفى الإيطالى فى مصر،

وقال فى لقاءه باليوم السابع إنه فى هذه اللحظات الصعبة من تاريخ مصر يحضره كلمات جده له فى عام "1948" حيث قال له "عليك أن تستكمل ما بدأته فى مصر وأنت أيضا يجب أن تفعل شيئا من أجل مصر".


موضوعات متعلقة..


وزير إيطالى سابق: أعضاء البرلمان الأوروبى لا يدركون حجم العلاقات بين مصر وإيطاليا..جويدو:استغلال جماعات سياسية بروما لحادث ريجينى "محزن للغاية"..والإعلام الإيطالى أخطأ واستجاب لمؤامرات بعض المتطرفين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة