نقيب المهندسين: تطوير التعليم الهندسى تحدى يواجه النقابة لعلاج البطالة

الخميس، 26 مايو 2016 11:42 م
نقيب المهندسين: تطوير التعليم الهندسى تحدى يواجه النقابة لعلاج البطالة طارق النبراوى نقيب المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، إن النقابة تواجه عددا من التحديات خلال الفترة الجارية تعمل على الانتهاء منهم، مشيرا إلى أن أبرز تلك التحديات هو تطوير التعليم الهندسى، بعدما أصبح لا يؤدى النتائج المرجوة منه، مضيفا:" التعليم الضعيف سبب زيادة البطالة، ولنا خطة طويلة لعلاج تلك المشكلة".

وأضاف النبراوى، خلال كلمته بحفل افتتاح مسرح النقابة الفرعية للمهندسين بالوادى الجديد، :"التحدى الثانى يتمثل فى الانتهاء من بناء مستشفى المهندسين، بعد وضع حجر الأساس، إذ تبلغ التكلفة التقديرية لانشائها حوالى 350 مليون جنيه، لكننا بدعم المهندسين سنتمكن من بنائها بشكل يليق بأعضاء النقابة".

وتابع،:" حقوق ومطالب المهندسين، وإن منا لم نحقق جزء كبير منها، إلا أننا سنعمل على تحقيقها فيما يتعلق بالكادر الخاص بالمهندسين، وإقرار بظل التفرغ، ونؤكد أن النقابة تعمل بشكل شفاف، ونرحب باختلاف وجهات النظر، ومشاركة النقابة للوصول إلى أفضل النتائج".

ولفت نقيب المهندسين، إلى أن المجلس الحالى منذ توليه أمور النقابة اهتم بربط النقابات الفرعية ببعضها، مؤكدا أن وضع نقابة المهندسين بالوادى الجديد كان سيئ جدا، إلا أن حماس عادل ربوح رئيس الفرعية مكنه من تغييرها إلى مكان يناسب المهندسين.



موضوعات متعلقة..


النيابة العامة تتسلم تقرير لجنة الفنية بنقابة المهندسين عن "حريق الرويعى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة