رمضان صبحى يواجه " تحويل المسار " فى امتحانات الثانوية

الجمعة، 27 مايو 2016 10:03 ص
رمضان صبحى يواجه " تحويل المسار " فى امتحانات الثانوية رمضان صبحى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى أزمة تحويل مسار إذا فشل فى تخطى امتحانات الثانوية العامة التى يؤديها للعام الثالث على التوالى ، بعد رسوبه فى العاميين الماضيين .

تقضى قوانين وزارة التربية والتعليم بضرورة تحويل مسار أى طالب إلى مرحلة تعليمية أدنى حال فشله فى تخطى امتحانات الثانوية العامة لمدة ثلاث سنوات متتالية ، ينتقل بعدها اللاعب إلى التعليم الفنى أو التجارى وهو ما يهدد مستقبل اللاعب .

يأتى ذلك نظرا لإنشغال صبحى بالكرة خلال الفترة الماضية وتركيزه مع الفريق الأول للأهلى ، بالإضافة لإنضمامه للمنتخبات الوطنية التى أدت به إلى عدم الإلتفات جيدا إلى دروسه بالشكل الكافى .

وبالرغم من ارتباط اللاعب بمعسكر منتخب الشباب الذى يستعد حاليا لمواجهة رواندا فى لقاء الإياب من الدور الأول لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر له يوم 10 يونيه المقبل ، إلا أن الجهاز الإدارى للمنتخب حرص على الاستعانة بمدرسين خصوصيين لمنح صانع ألعاب الأهلى دروس قبل امتحانات الثانوية العامة، خاصة وأنه لن يتمكن من مراجعة دروسه قبل الامتحانات لضيق الوقت ، بالإضافة أنها الفرصة الأخيرة له قبل فوات الآوان .

يذكر أن أول مادة لرمضان صبحى ستكون يوم 4 يونيه المقبل وسيبدأها اللاعب باللغة العربية ودين .




موضوعات متعلقة..


الدروس الخصوصية تحل أزمة رمضان صبحي فى الثانوية العامة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة