محافظ بورسعيد يتابع أعمال مبادرة شبابية أثناء تنظيف الشواطئ

الجمعة، 27 مايو 2016 05:44 م
محافظ بورسعيد يتابع أعمال مبادرة شبابية أثناء تنظيف الشواطئ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الجمعة، مبادرة بورسعيد نظيفة أثناء قيام أعضائها بالعمل على شاطى بورسعيد، ورافقه خلال الزيارة المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ورؤساء أحياء العرب والشرق.

وأثنى المحافظ على الدور الكبير الذى يقوم بها شباب المبادرة فى نظافة الشاطئ، مؤكدا على دعم المحافظة الكامل لجميع المبادرات من الشباب والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى، من أجل ظهور المحافظة بشكل جمالى وعودتها إلى سابق عهدها.

وأكد المحافظ أنه متابع لنشاط المبادرة منذ فترة، وأضاف أنه أصدر تعليماته إلى جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بتقديم كافة سبل الدعم من معدات وسيارات لشباب المبادرة، مؤكدا سعادته الكبيرة بهذا العمل الوطنى لمجموعة شباب تعشق محافظتها، مشيرا إلى أن تلك الأعمال التطوعية تساعد على غرس روح الانتماء وحب البلد للشباب.

وطالب المحافظ أبناء المحافظة بتضافر الجهود من أجل عودة شاطئ بورسعيد إلى سابق عهده، وأشار إلى أن هناك مجهودات كبيرة تبذل من الأحياء ومؤجرى الشماسى، من أجل الارتقاء بالشاطئ، ولكن نأمل فى المزيد.

ومر المحافظ على رواد الشاطىء للاستماع إليهم، مؤكدا على أن بورسعيد ترحب بضيوفها من المحافظات الأخرى، مشيرا إلى أن المحافظة استعدت لاستقبال المصطافين على الشاطئ، وهناك تنسيق تام بين الأحياء والمرافق والمرور ونقطة الشاطئ للقضاء على أى ظواهر سلبية توجد على شاطئ بورسعيد.



موضوعات متعلقة..


- محافظة بورسعيد تبيع مضبوطات الأرز بـ4.5 جنيه للكيلو فى سيارات الطوارئ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة