أخبار الدوري الاسباني اليوم.. الأساطير تدعم الريال وذكرى انضمام إنريكى لبرشلونة

الجمعة، 27 مايو 2016 10:36 م
أخبار الدوري الاسباني اليوم.. الأساطير تدعم الريال وذكرى انضمام إنريكى لبرشلونة رونالدو وراؤول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الجمعة، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

الأساطير تدعم الريال قبل نهائى الأبطال


1-اساطير-ريال-مدريد

قام العديد من أساطير نادى ريال مدريد السابقين بدعم الفريق الملكى قبل النهائى المرتقب لدورى أبطال أوروبا بين الميرنجى وأتلتيكو مدريد، والمقرر إقامته على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، فى التاسعة إلا ربع من مساء غد السبت.
2-اساطير-ريال-مدريد
وتواجد العديد من هؤلاء النجوم فى مران ريال مدريد وقاموا بمصافحة اللاعبين والفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق، ومن أبرز هؤلاء الأساطير خينتو، أمانسيو أمارو، راؤول جونزاليس، والنجم البرازيلى السابق روبرتو كارلوس.


3-راؤول-وزيدان

برشلونة يحتفل بذكرى التعاقد مع إنريكى


احتفل نادى برشلونة بمرور 20 عاما على إنضمام لويس إنريكى للفريق الكتالونى كلاعب فى مثل هذا العام من عام 1996، عندما كان بوبى روبسون مدربا للبلوجرانا.

وانضم إنريكى لقلعة كتالونيا بعد أن قضى موسما مع سبورتنج خيخون وخمسة مع الغريم التقليدى ريال مدريد، وبعد مرور 20 عاما على الاستقبال الحافل من قبل جماهير برشلونة نجح المدرب الإسبانى فى قيادة برشلونة نحو التتويج بـ7 ألقاب خلال موسمين كمدرب.


Así fue el fichaje de Luis Enrique como jugador by fcbarcelona



مدرب جديد لمالاجا


قدّم نادي مالاجا الإسبانى اليوم، مدربه الجديد خواندى راموس الذى سيتولى مسؤولية الإدارة الفنية للفريق خلفاً لخافى جارسيا، الذي دفع الشرط الجزائى فى عقده والبالغ مليون يورو للتعاقد مع روبن كازان الروسى.
4-مدرب-مالاجا-الجديد

ويعود المدرب المولود فى "لا مانشا" بهذا الشكل لمالاجا بعد 12 عاما، وبعد أن قاده لموسم حقق فيه المركز العاشر بترتيب الليجا، وبعد ذلك تولى المدرب مسؤوليته فرق أشبيلية وتوتنهام وريال مدريد وسيسكا موسكو، وكان آخر فريق دربه هو دنيبرو الأوكرانى قبل موسمين.
وكانت إدارة مالاجا قد أعلنت أمس أنها ستقدم ظهر اليوم المدرب الجديد، دون الكشف عن هويته، قبل أن تتنبأ وسائل الإعلام بأنه خواندى راموس.



أخبار متعلقة


نهائى الأبطال.. زيدان: أتمنى تكرار سيناريو لشبونة بقمة أتلتيكو المُعقدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة