أخبار بايرن ميونخ اليوم.. قائد البافارى يقارن بين جوارديولا وأنشيلوتي

الجمعة، 27 مايو 2016 07:00 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. قائد البافارى يقارن بين جوارديولا وأنشيلوتي فيليب لام
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث النجم الأماني فيليب لام للموقع الرسمي لفريقه بايرن ميونخ عن سعادته الشديدة بتمكنه من قضاء فترة العطلة الصيفية كاملة مع عائلته.. حيث أنها المرة الأولى منذ فترة طويلة يشارك المنتخب الألماني في بطولة قارية دون قائده الذي اعتزل دولياً بعد أن شارك مع الماكينات الألمانية في يورو2004، كأس العالم 2006، يورو2008، كأس العالم 2010، يورو2012 وكأس العالم 2014.

جوارديولا نقل بايرن ميونخ تكتيكياً إلى مستوى أخر



1-لام-مع-جوارديولا

تحدث لام عن الفترة التي قضاها بيب جوارديولا كمدير فني لبايرن ميونخ قائلاً:" لقد نقل الفريق نقلة تكتيكية إلى مستوى آخر، وفي مباراة العودة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لم يكن الفريق جيداً بالقدر الكافي ولكن بيب كان حاضراً وحول المباراة لصالحنا، لقد كان يقوم بتدريبنا على كل شىء بالتدريبات وهذا سر النجاح المبهر للفريق في الفترة الأخيرة، ولقد فاز بثلاثة بطولات متتالية للبوندزليجا وهذا يعد إنجازاً عظيماً".

مستقبل البافاري مع أنشيلوتي



2-كارلو-أنشيلوتي

وعن المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ كارلو أنشيلوتي الذي سيتسلم المهمة بعد بطولة اليورو قال لام: "لقد تفاجأت حقاً بالقرار، هو مدرب له خبرات كبيرة وأحد أفضل المدربين على مستوى العالم، لقد فاز بدوري الأبطال مرات عديدة، لقد تدربت مع الكثير من المدربين أصحاب الخبرات الكبيرة ولكن أعتقد ان أنشيلوتي سيكون له أسلوب مختلف بالتأكيد".


طموحات لام مع البايرن



3-فيليب-لام-مع-دوري-الأبطال
وعن طموحاته الشخصية التي يرغب فيليب لام في تحقيقها في المستقبل قال:" أود أن أفوز بدوري الأبطال مرة أخرى ولكن هذا لن يغير الكثير بالتأكيد، فقد قضيت فترة رائعة وأعتقد ان مشواري كان جيداً بكل تأكيد وأنا راض عن ما قدمته.

وسيقضى لام الإجازة الصيفية القادمة متفرغاً لعائلته ولمشاهدة المنتخب الألماني و هو ينافس في بطولة أمم أوروبا 2016 والتى ستقام في فرنسا من 10 يونيو و تمتد حتى 10 يوليو.




أخبار متعلقة:


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجه يشكك فى رغبة جوتزه بالبقاء داخل البافارى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة