الغرفة الألمانية تعقد اجتماعها السنوى وتنتخب مجلس إدارتها الثلاثاء

الجمعة، 27 مايو 2016 01:00 ص
الغرفة الألمانية تعقد اجتماعها السنوى وتنتخب مجلس إدارتها الثلاثاء راينر هيريت رئيس الغرفة الألمانية
كتبت ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة اجتماع الجمعية العمومية السنوى، الثلاثاء المقبل، بحضور السفير يوليوس جورج لويى، سفير ألمانيا فى القاهرة، وضيف شرف الجمعية العموميةـ المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة.

ومن المقرر أيضا أن يحضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة الغرفة الألمانية بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء الغرفة لعرض إنجازات الغرفة للعام الماضى وخطتها المستقبلية للعام القادم.

وقالت الغرفة: إن الاجتماع سيشهد انتخابات مجلس إدارة الغرفة لعام 2016، ومناقشة ما قدمته الغرفة لأعضائها وما ستقدمه لهم من خدمات جديدة كما يناقش التقرير المالى للغرفة ودورها كوسيط تجارى بين مصر وألمانيا فى تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة الاستثمارات ما بين البلدين.

وتعد الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة مركزاً للاتصالات ومصدراً للمعلومات بين مصر وألمانيا، وتتمثل أهدافها الرئيسية فى الترويج التجارى والتطوير الصناعى وتعزيز مجالات التعاون على مستوى قطاع الأعمال والتجارة بين ألمانيا ومصر من جهة وبين ألمانيا والعالم العربى من جهة أخرى.


الغرفة الألمانية: التبادل التجارى بين القاهرة وبرلين يقفز لـ5 مليارات يورو

فى خطوة تستهدف تعزيز التجارة وزيادة الاستثمارات.. نائب أنجيلا ميركل ووفد يضم 150 رجل أعمال يزوران مصر الأحد.. رئيس الغرفة الألمانية: توقيع عدة اتفاقيات بين القطاع الخاص للبلدين أبرزها فى قطاع الطاقة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة