"التهرب من المنتخب" جريمة لا تعاقب عليها الجبلاية.. الصقر اعترف بأزمة عبد الشافى النفسية مع الفراعنة دون عقوبات.. "تمرد" أيمن حفنى عرض مستمر.. و3 وقائع تدين شريف إكرامى دون ردع

السبت، 28 مايو 2016 03:21 م
"التهرب من المنتخب" جريمة لا تعاقب عليها الجبلاية.. الصقر اعترف بأزمة عبد الشافى النفسية مع الفراعنة دون عقوبات.. "تمرد" أيمن حفنى عرض مستمر.. و3 وقائع تدين شريف إكرامى دون ردع شريف اكرامى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين الحين والآخر.. تطارد اتهامات التمارض والتهرب من تمثيل المنتخب الوطنى، عددا من اللاعبين مما يجعلهم مطالبين بإثبات العكس.. وهو أمر بالغ الحساسية، حيث يصعب التأكد منه إلا من خلال طبيب المنتخب أو النادى أو من خلال تقارير طبية مثبتة تؤكد إصابة اللاعب وعدم تهربه.

لكن الأزمة تكمن فى أنه بعدما يخرج هؤلاء اللاعبون يؤكدون عدم التهرب من المنتخبات، إلا أن الأيام والمواقف تثبت عكس ذلك، بدليل ما حدث مع محمد عبد الشافى لاعب أهلى جدة الذى نفى عن نفسه تهمة التهرب من المنتخب، قبل أن يخرج أحمد حسن مدير المنتخب السابق ويؤكد أن عبد الشافى يعانى أزمة نفسية مع المنتخب تجعله لا يفضل الانضمام للمعسكرات، لأنه يشعر بعدم التقدير فى المنتخب، وهو ما يثير تساؤلا آخر حول: لماذا يخفى المسئولون هذه الأمور ولا يكشفون عنها فى الوقت المناسب لتتم محاسبة المتمردين والمتهربين؟؟

محمد عبد الشافى


عادة ما يبتعد عبد الشافى عن المنتخب خلال السنوات الأخيرة، بداعى الإصابة، حيث غاب مؤخرا عن مباراتى نيجيريا فى تصفيات أمم 2017 ومن قبلها مباراتى تشاد أيضا، ورغم ذلك يؤكد محمد رضا، مدير أعمال محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر لفريق أهلى جدة السعودى، والمنتخب الأول، أنه لا أساس من الصحة لما تردد فى الساعات القليلة الماضية، بشأن تهرب محمد عبدالشافى من المنتخب وادعاء الإصابة.

ورغم نفى وكيل عبد الشافى، إلا أن أحمد حسن كشف عبد الشافى واعترف أن اللاعب يعانى نفسيا مع المنتخب بداعى عدم التقدير، وهو ما يجعله غير متحمس للقدوم لمعسكرات الفراعنة.

أيمن حفنى


دائما يثير أيمن حفنى، لاعب وسط فريق الزمالك، الجدل حول هروبه من منتخب مصر، وأشهر واقعة على ذلك كانت عندما شارك مع الأبيض فى مباراة ودية أمام الشمس، وأحرز هدفاً فى نفس يوم لقاء الفراعنة مع غينيا الاستوائية، الذى غاب عنه بسبب الإصابة.

ووفقا للتقارير الطبية التى قدمها اللاعب فإن إصابته كانت بالعضلة الخلفية، وهو الأمر الذى يمنعه من العودة للملاعب قبل أسبوعين، إلا أن لاعب الزمالك خاض لقاءً ودياً وظهر بمستوى طيب.. ورغم هذا الموقف إلا أن اللاعب مازال ينضم للمنتخب بشكل طبيعى دون أى عقوبات تأديبية ضده.

شريف إكرامى


ومؤخرا.. كرر شريف إكرامى حارس الأهلى واقعة هروبه من المنتخب، حيث كانت المرة الأولى ادعائه الإصابة فى مباراة مصر وغانا الشهيرة بعد أن منى مرماه بأربعة أهداف ثم خرج مصابًا بدون أى سابق إنذار لتخسر مصر مكانًا لها فى المونديال، وبعدها خاض مباراة أفريقية مع الأهلى أمام القطن الكاميرونى فى دورى أبطال إفريقيا، وكان ذلك فى عهد الأمريكى بوب برادلى.. وفى عهد المدرب الوطنى شوقى غريب، استمر مسلسل هروب إكرامى قبل مواجهة بتسوانا فى الجولة الثالثة عندما شعر أنه سيكون على دكة البدلاء لحارس الزمالك أحمد الشناوى، ومرت الواقعة مرور الكرام ولم يحاسبه أحد طالما أنه يلعب فى النادى الأهلى.

وسادت حالة من الإستياء على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، بسبب عدم حضور شريف إكرامى حارس الأهلى إلى معسكر المنتخب للخضوع للكشف الطبى مثل زميله حسام عاشور الذى انتظم فى صفوف الفراعنة أمس رغم إصابته فى العضلة الضامة، واكتفى إكرامى بإرسال التقرير الطبى إلى الجهاز الطبى للمنتخب للإطلاع عليه، والاتصال هاتفيا بطبيب المنتخب دون الخضوع للكشف الطبى للتأكد من إصابته وإمكانية لحاقه بمباراة تنزانيا المقبلة المحدد لها يوم 4 يونيو المقبل بتصفيات أمم 2017.


موضوعات متعلقة..



- كوبر: "لو عايزين غالى فى المنتخب شوفوا مدرب غيرى"











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة