سمير يحصل عن 30 % من مستحقاته للزمالك ويتنازل على الشكوى الدولية

السبت، 28 مايو 2016 08:08 م
سمير يحصل عن 30 % من مستحقاته للزمالك ويتنازل على الشكوى الدولية أحمد سمير مع وكيل اعماله
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اليوم السبت، جلسة مع أحمد سمير لاعب الفريق السابق لحل أزمة مستحقاته المتأخرة بشكل ودي، فى حضور هانى زاده وأحمد مرتضى منصور عضوى مجلس الإدارة و نصر عزام المستشار القانونى للنادى الأبيض.

اتفق الطرفين على تنازل أحمد سمير عن 70% من مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك على أن يدفع الأخير 30% من قيمة تلك المستحقات المالية، على أن يتم إرسال صيغة الصلح للمحكمة الرياضية الدولية لغلق القضية بشكل نهائي.

كانت المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" قد أرسلت خطابا رسمياً لنادى الزمالك تطلب فيه الرد على الطعن المقدم من أحمد سمير لاعب نادى الزمالك السابق، ضد التظلم الذى قدمه مسئولو القلعة البيضاء على قرارات لجنة التظلمات باتحاد الكرة بأحقية أحمد سمير فى مبلغ مليونى و 600 ألف جنيه لدى الزمالك.

وفقا للطعن المقدم من أحمد سمير للمحكمة الرياضية الدولية يطلب اللاعب الحصول على قيمة عقده كاملا والمقدر بـ8 ملايين جنيه، وليس فقط قيمة السنة الأولى المقدرة بمليونى و 600 ألف جنيه مثلما أقرت لجنة التظلمات بالجبلاية قبل أن يجرى الطرفين اتصالات هاتفية أعقبها جلسة اليوم وتم فيها انهاء الأمر بشكل ودي.


أخبار متعلقة


- الكاس تخاطب الزمالك للرد على طعن الـ 8 ملايين جنيه لأحمد سمير

- أحمد سمير يطعن على تظلم "الزمالك" فى المحكمة الرياضية الدولية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة