مقتل 9 إرهابيين وإصابة 7 شرطيين و2 مدنيين فى شمال سيناء

السبت، 28 مايو 2016 10:43 ص
مقتل 9 إرهابيين وإصابة 7 شرطيين و2 مدنيين فى شمال سيناء مديرية أمن شمال سيناء- أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت قوات الأمن بشمال سيناء، ملاحقتها للعناصر الإرهابية المسلحة، بحملات تمشيط برية شاركت فيها قوات خاصة مدعومة بآليات وتعاون من أهالى شمال سيناء، تحت غطاء جوى واستهدفت مناطق جنوب وشرق العريش والشيخ زويد ورفح.

وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن قوات الأمن بشمال سيناء خلال هذه العمليات تمكنت من قتل 9 عناصر مسلحة، وحاصرت عددا من البؤر الإرهابية وقتلت 9 عناصر بها.

وأضاف أن القوات خلال حملاتها، فجرت 9 عبوات ناسفة بدون خسائر وتدمير 12 بؤرة إرهابية، وأن العمليات لاتزال متواصلة بالتزامن مع تشديدات أمنية وحملات تفتيش داخل مدينة العريش، ومراقبة أمنية للطريق الدولى العريش - رفح، والعريش - القنطرة، وطرق وسط سيناء.

من جانبه، قال مصدر طبى إنه تم نقل7 شرطيين و2 مدنيين من مواقع مختلفة لمستشفى العريش العام مصابين بشظايا وطلقات نارية.

وأوضح المصدر أنه تم نقل 3 جنود مصابين، إثر انفجار عبوة ناسفة على طريقهم بمنطقة جنوب الشيخ زويد، كما أصيب ضابط ومجندان شرطة ومدنى فى انفجار وقع على ساحل مدينة العريش، وبحسب المصادر فإن المصابين هم نقيب شرطة أحمد مصطفى اليمانى، 26 سنة، من القاهرة مصاب بشظية بالبطن، والمجندان محمد حسين شوقى 20 سنة من كفر الشيخ مصاب بكسر بالذراع اليمنى وجرح قطعى بالذراع اليمنى، ومحمود رشاد محمود 23 سنة من المنصورة مصاب بكسر بالساق اليسرى، وشاب مدنى يدعى عبد المجيد حسن 26 سنة، مصاب بشظية بالرقبة.

وأوضحت المصادرالأمنية بالعريش أن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور مدرعة شرطة على طريق أمام ساحل بحر مدينة العريش بمنطقة المساعيد، وأن المعلومات تشير أن مفجرى العبوة من مجموعات خلايا جماعة أنصار بيت المقدس، كما نقل المجند محمود غريب 21سنة من سوهاج لمستشفى العريش من منطقة جنوب الشيخ زويد مصابا بطلق نارى بالصدر، ومواطن يدعى عتيق سالم 56 سنة من رفح مصابا بجروح وشظايا .

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان لها عن ضبط 37 محكوما عليهم، وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط 3 قضايا عدم الإعلان عن أسعار، كما تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 34 مخالفة متنوعة، وأسفرت الحملات المرورية عن ضبط 77 مخالفة.


موضوعات متعلقة ..


إصابة ضابط وجنديين ومدنى فى انفجار على ساحل العريش









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة