استقبال رمضان محور لقاء نواب الجيزة مع كمال الدالى.. الغطاطى:قلت للمحافظ لازم خطة واضحة لحل القمامة فرد"أعمل إيه للمواطن".. منصور: طالبنا بتعميم"أهلا رمضان".. وإدريس:توريد 500طن أرز لكل مركز خلال أيام

السبت، 28 مايو 2016 11:16 م
استقبال رمضان محور لقاء نواب الجيزة مع كمال الدالى.. الغطاطى:قلت للمحافظ لازم خطة واضحة لحل القمامة فرد"أعمل إيه للمواطن".. منصور: طالبنا بتعميم"أهلا رمضان".. وإدريس:توريد 500طن أرز لكل مركز خلال أيام اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نواب محافظة الجيزة، تفاصيل اللقاء الذى انتهى مساء اليوم مع محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى، قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك، حيث كانت قضايا ارتفاع سعر الأرز، ومعارض السلع المخفضة، وأزمة القمامة من أولويات القضايا التى تم إثارتها خلال هذا اللقاء.

فى البداية قال النائب حمدى السيسى، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن لقاء اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، مع نواب المحافظة تركز على بحث أبرز الأزمات التى تعانى منها محافظة الجيزة.

وأضاف النائب حمدى السيسى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن اللقاء تطرق إلى استعدادات المحافظة لشهر رمضان المبارك، وأزمة ارتفاع سعر الأرز خلال الفترة الأخيرة. وأوضح عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، أن النواب طالبوا محافظ الجيزة بضرورة حل أزمة منظومة القمامة وتوريد مزيد من محصول الأرز للمحافظة، موضحًا أن المحافظ وعد بتوريد 500 ألف كيلو أرز، بجانب عمل شوادر تابعة للقوات المسلحة فى المحافظة.

وأوضح حمدى السيسى، أن النواب بحثوا مع المحافظ عمل تجمعات استهلاكية فى المحافظة خلال شهر رمضان، لمواجهة أزمة ارتفاع الأسعار، إلى جانب حل أزمة الصرف الصحى.

من جانبه قال النائب إيهاب منصور، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى، وعضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن لقاء النواب بالمحافظ تطرق إلى تخصيص أراضى بالمحافظة لعمل مكاتب بريد ومكتبة ومكتب للتموين ومدارس تعليمية، مشيرًا إلى أن المحافظ أكد للنواب أنه اتخذ عدة إجراءات لتنفيذ هذه المطالب.

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى، لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء تضمن تعميم معرض أهلاً رمضان فى محافظة الجيزة لخدمة أهالى المحافظة خلال الشهر الكريم، بجانب حل أزمة منظومة القمامة فى المحافظة، مشيرًا إلى أن المحافظ أكد أنه بدأ سلسلة تعاقدات لحل أزمة القمامة، موضحًا أن النواب طالبوا بزيادة سيارات النظافة وصناديق القمامة للتغلب على هذه الأزمة.

وأشار النائب إيهاب منصور، إلى أن اللقاء تضمن الحديث حول العقارات آيلة السقوط وكيفية التغلب على هذه الأزمة، موضحًا أن المحافظ وعدهم بوضع إجراءات واضحة للتغلب عليها.

بدوره قال النائب إيهاب الغطاطى، عضو مجلس النواب عن المحافظة، إن المحافظ تحدث خلال اللقاء على خطته لتوفير منافذ بيع سلع مخفضة السعر للمواطن فى المحافظة خلال شهر رمضان، مضيفًا أن المحافظ أكد أنهم يعدون خيمًا رمضانية خلال هذا الشهر.

وأضاف عضو مجلس النواب عن المحافظة، أنه طالب محافظ الجيزة بخطة واضحة لحل منظومة النظافة، مشيرًا إلى أن المحافظ رد عليه قائلاً: "أعمل إيه للمواطن اللى بيرمى القمامة"، متابعًا: "رددت عليه بأنه مطالب بوضع خطة تتماشى مع المواطن المصرى وسلوكه".

وأشار عضو مجلس النواب عن المحافظة، إلى أن المحافظ أبلغهم أن المحافظة استلمت سيارات جديدة من وزارة البيئة متعلقة بالقمامة للمساهمة فى القضاء على هذه الأزمة فى المحافظة.

من جانبه قال النائب عصام أدريس، عضو مجلس النواب عن المحافظة، إن لقاءهم بمحافظ الجيزة تطرق إلى أزمة الأرز وارتفاع سعره خلال الفترة الأخيرة بشكل متزايد وخطة الوزارة للقضاء على ارتفاع سعره.

وأضاف عضو مجلس النواب عن المحافظة، أن المحافظ أكد لهم أن كل مركز بالمحافظة سيتسلم 500 طن من الأرز بسعر 4 جنيه ونصف، لمواجهة ارتفاع سعره خلال شهر رمضان.


موضوعات متعلقة:


- نائب عن الجيزة: طالبت المحافظ بضرورة حل أزمة ارتفاع سعر الأرز بالمحافظة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة