الجالية المصرية بنيويورك تؤكد على سفرها عبر "مصر للطيران"

السبت، 28 مايو 2016 12:33 م
الجالية المصرية بنيويورك تؤكد على سفرها عبر "مصر للطيران" الجالية المصرية - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم الجالية المصرية فى نيويورك، مساء اليوم السبت، وقفة لمواساة أهالى ضحايا طائرة مصر للطيران، التى تحطمت أثناء عودتها من باريس، بعدما أثار غموض تحطمها تساؤلات عديدة ورغبة من المصريين لمعرفة ملابسات الحادث، وإن إذا كان ذلك يمس الأمن القومى المصرى.

وقالت الدكتورة أمانى عبد المنعم، إحدى المنظمات للوقفة، إن الحادث أوجع قلوب المصريين فى داخل مصر وخارجها وجاءت هذه الوقفة استجابة من المصريين فى نيويورك للمشاركة فى مثل هذا الحدث سريعة وحماسية، موضحة أنهم يتوجهوا بقلوبهم لتقديم المشاركة الوجدانية عبر آلاف الأميال ليثبتوا للعالم حرصهم أنهم جزء لا يتجزء من أرض الوطن الأم وهم فى حالة استعداد دائم لتقديم المزيد إذا اقتضى الأمر.

وأضاف الدكتور أحمد عبد الحكيم، أحد المنظمين للوقفة، أن هذه الوقفة ستكون من الساعة 7-9 مساءً بتوقيت نيويورك بالشموع والورود والدعاء لأرواح من فقدوا إثر هذا الحادث، وتأكيدًا من المتواجدين على استمرار سفرهم من خلال الشركة المصرية الوطنية (مصر للطيران)، والتى قد حاول البعض مؤخرًا أن يلصقوا بها أنها غير آمنة فى محاولة أخرى لضرب الاقتصاد المصرى خاصة فى هذا الوقت التى تواجه فيه مصر العديد من التحديات فكان لزاما علينا جميعا أن نوضح الأمر وألا ننساق للإشاعات قبل أن تظهر نتيجة التحقيقات لاستبيان أسباب تحطم الطائرة.




موضوعات متعلقة..


تامر عبد المنعم يكتب: معلومات أخرى قد تفيد حول حادث الطائرة.. عمرها 48 ألف ساعة طيران فقط وصيانتها كانت على أكمل وجه.. وحملت اسم "CC" فهل كان ذلك سببًا لاستهدافها؟!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة