"المؤتمر"يشيد بلقاء السيسى وأبومازن ويطالب بالضغط على إسرائيل لتحقيق السلام

السبت، 28 مايو 2016 09:08 م
"المؤتمر"يشيد بلقاء السيسى وأبومازن ويطالب بالضغط على إسرائيل لتحقيق السلام الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد حزب المؤتمر، باللقاء الذى تم بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، والرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، الذى يزور القاهرة حاليًا، مؤكدًا أهمية القضايا التى ناقشها الرئيسان فى هذا اللقاء، وتأكيد الرئيس السيسى أن القضية الفلسطينية ستظل تحتل الأولوية فى أجندة السياسة الخارجية المصرية.

وثمن الحزب، فى بيان له اليوم السبت، بتأكيد الرئيس السيسى دعم مصر للجهود الفلسطينية الرامية إلى إيجاد تسوية وحل عادل وسلام دائم وشامل يؤدى إلى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

كما أشاد بتأكيد الرئيس الفلسطينى أبو مازن على الدور الرائد والمحورى الذى تقوم به مصر بقيادة الرئيس السيسى، تجاه القضية الفلسطينية وتاكيده أهمية دور مصر المحورى فى تحقيق المصالحة الفلسطينية من أجل حماية وحدة الأرض والشعب والقرار الفلسطينى.

وقال، إنه يجب على جميع الفصائل الفلسطينيية أن تتوحد لصالح القضية الفلسطينية، مطالبًا من دول العالم والمنظمات الدولية بالقيام بدورها من خلال الضغط على إسرائيل حتى تلتزم بقرارات الشرعية الدولية من أجل إحياء مسيرة السلام، وحتى يحصل الفلسطينيون على جميع حقوقهم المشروعة، ويتم إنهاء الاحتلال الإسرائيلى من كافة الأراضى الفلسطينية المحتلة.


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو والصور.. أبو مازن أمام وزراء الخارجية العرب: إسرائيل تمارس ضدنا تحريضات فى منتهى "الوساخة".. حان الوقت لحشد الإرادة العربية والدولية لينال شعبنا حريته.. والقدس عاصمتنا ولن نقبل الحدود المؤقتة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة