بالصور.. افتتاح فرعين لشركة "صيدناوى" بقويسنا وبركة السبع

السبت، 28 مايو 2016 05:46 م
بالصور.. افتتاح فرعين لشركة "صيدناوى" بقويسنا وبركة السبع محافظ المنوفية ووزير قطاع الأعمال العام يفتتحان فروع شركة صيدناوى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، يرافقه الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، فرعى شركة "صيدناوى"، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، بعد تطويرهما بنظام المشاركة مع شركة بى تك بمدينتى بركة السبع وقويسنا بمحافظة المنوفية.
افتتاح فرعين لشركة صيدناوى بقويسنا وبركة السبع (1)

وقد شارك فى الافتتاح ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وحمدى أحمد رئيس شركة صيدناوى، ورؤساء مراكز ومدن بركة السبع وقويسنا، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وبعض القيادات التنفيذية بمحافظة المنوفية.
افتتاح فرعين لشركة صيدناوى بقويسنا وبركة السبع (2)

وقد أشاد وزير قطاع الأعمال العام بالتطور الكبير فى فروع شركات التجارة الداخلية نتيجة الشراكة مع القطاع الخاص، مضيفا أن شركات التجارة الداخلية حافظت على اسمها، واستفادت من استثمارات وخبرة القطاع الخاص من حيث إعادة استغلال العمالة وتدريبها الجيد على طرق العرض ونظم البيع وخدمة ما بعد البيع، مما تضيف لقيمة الأصل وتمنح خدمة مميزة للمواطنين، مع تنوع الفئات السعرية لكل منتج، مؤكدا أنه لن يتم الاستغناء عن أى عمالة من الفروع المطورة التابعة لشركات التجارة الداخلية.
افتتاح فرعين لشركة صيدناوى بقويسنا وبركة السبع (3)

من جانبه أكد محافظ المنوفية أن نظام المشاركات مع القطاع الخاص فى تطوير فروع التجارة الداخلية جيد، ويسمح بنقل خبرات الشركات الكبرى فى البيع والعرض، وأن هذا التطوير يتيح الفرصة لفتح أسواق جديدة، ويساعد فى تنمية الخدمات فى قطاع النشاط التجارى وتوفير السلع الاستهلاكية بالشكل اللائق وخلق مزيد من فرص العمل، مشيرا إلى دعم المحافظة الدائم بكافة أجهزتها فى إزالة العقبات التى تواجه الاستثمارات التى من شأنها المصلحة العامة وتعود بالنفع على أبناء المنوفية.

افتتاح فرعين لشركة صيدناوى بقويسنا وبركة السبع (4)

افتتاح فرعين لشركة صيدناوى بقويسنا وبركة السبع (5)

افتتاح فرعين لشركة صيدناوى بقويسنا وبركة السبع (6)



موضوعات متعلقة..


وزير قطاع الأعمال يفتتح فرع صيدناوى ببركة السبع بتكلفة 4.5 مليون جنيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة