بالفيديو.. اللحظات الأخيرة قبل انطلاق نهائى دوري أبطال أوروبا.. أجواء جماهيرية رائعة فى ميلانو.. أساطير الريال يدعمون الملكى من سان سيرو..ميدو فى الملعب.. الميرنجى بكامل نجومه..واتلتيكو بالقوة الضاربة

السبت، 28 مايو 2016 08:01 م
بالفيديو.. اللحظات الأخيرة قبل انطلاق نهائى دوري أبطال أوروبا.. أجواء جماهيرية رائعة فى ميلانو.. أساطير الريال يدعمون الملكى من سان سيرو..ميدو فى الملعب.. الميرنجى بكامل نجومه..واتلتيكو بالقوة الضاربة جماهير ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزداد الأجواء إثارة لحظة تلو الأخرى قبل دقائق قليلة من انطلاق المواجهة النارية التى تجمع بين العملاقين الإسبانيين، ريال مدريد وغريمه التاريخى أتلتيكو مدريد، فى نهائى دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها بينهما على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث شهدت الساعات القليلة قبل انطلاق المباراة، عدداً كبيراً من الأحداث البارزة.

"خناقة" بين جماهير الريال وأتلتيكو فى الطريق إلى ميلانو


نشبت مشادة عنيفة بين عدد من جماهير الفريقين فى مطار "باراخاس" الدولى بالعاصمة الإسبانية، قبل سفرهم إلى ميلانو، حيث اشتبك بعضهم داخل صالة المطار بسبب استفزازاتهم لبعضهم البعض، فى مشهد مؤسف.



توافد عائلات نجوم ريال مدريد إلى ميلانو


احتلت جماهير الريال وأتلتيكو شوارع ميلانو قبل ساعات من انطلاق المباراة، وحرص أصدقاء وعائلات لاعبى الميرنجى على السفر إلى المدينة الإيطالية من أجل مؤازرة ذويهم، فى تلك المباراة الحاسمة، وأبرزهم والدة كريستيانو رونالدو، كما تواجد عدد من أساطير ونجوم الريال السابقين أبرزهم راؤول جونزاليس، روبرتو كارلوس وفابيو كانافارو، بينما حرص فلورنتينو بيريز رئيس النادى على التواجد فى مناطق مشجعين الملكى لدى وصوله لحضور المباراة.


جماهير ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  (1)


بلاغ كاذب وراء إخلاء محطات المترو فى "ميلانو"


كشفت الشرطة الإيطالية، أن بلاغاً كاذباً كان وراء قرار إخلاء بعض محطات المترو، بمدينة "ميلانو"، حيث عثرت الشرطة على طرد مشبوه فى المحطة المؤدية لساحة كادورنا، التى تقصدها جماهير فريقى الريال وأتلتيكو لحضور المباراة، ولكن تبين فيما بعد أنها عبارة عن حقيبة بها هدايا لعب أطفال.
كرنفالات فى شوارع "ميلانو" قبل الموقعة

سيطرت الأجواء الأحتفالية على شوارع ميلانو، قبل ساعات قليلة من المباراة حيث زحفت أعداد هائلة من جماهير الفريقين إلى المدينة الِإيطالية، لتسيطر الألوان البيضاء والحمراء على الشوارع والميادين دون أن تُسجل أجهزة الشرطة أية أعمال شغب بين جماهير الفريقين، غير أن جماهير الريال سخرت من ثلاثى برشلونة “MSN” بسبب خروج الفريق الكتالونى من دوري الأبطال.


جماهير ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  (2)


ميدو فى "سان سيرو" لمتابعة قمة الريال وأتلتيكو


يتواجد نجم الكرة المصرية المعتزل، أحمد حسام ميدو، فى مدينة "ميلانو"، لحضور المباراة حيث أنه يقوم بتحليل اللقاء لإحدى القنوات الفضائية من ملعب "سان سيرو" مع سامى الجابر، المدير الفنى الجديد لنادى الشباب السعودى، والتونسى نبيل معلول.


جماهير ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  (3)


"بروفة" فى سان سيرو قبل موقعة الريال وأتلتيكو


حرص مسئولو الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" على عمل عرض تجريبى لفعاليات ما قبل المباراة، بدخول بعض المتطوعين مثل لاعبى الفريقين من أجل تجربة نشيد دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تجربة عرض شعار دورى الأبطال، كما حرص المسئولون على تجربة تكنولوجيا خط المرمى قبل انطلاق المباراة.


جماهير ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  (4)


وصول إنفانتينو وفاطمة سمورة


كما وصل السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى "فيفا" إلى ملعب "سان سيرو" لحضور المباراة، وحضرت معه السنغالية فاطمة سمورة الأمين العام للفيفا، وذلك قبل ساعتين من انطلاق المباراة.


جماهير ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  (5)


تشكيل مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا

ريال مدريد


كيلور نافاس، كارفاخال، بيبى، سيرجيو راموس، مارسيلو، تونى كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريستيانو رونالدو، جاريث بيل وكريم بنزيما.

اتلتيكو مدريد


أوبلاك، جودين، سافيتش، خوانفران، فيليبى لويس، كوكى، جابى، أوجوستو، ساؤول، جريزمان ، وفيرناندو توريس.


موضوعات متعلقة..


- نهائى الأبطال.. "بروفة" فى سان سيرو قبل موقعة الريال وأتلتيكو

- نهائى الأبطال.. الننى "التاسع" بقائمة أجمل 20 هدفا بموسم تشامبيونزليج


نهائى الأبطال..رئيس وزراء أسبانيا يكشف عن توقعاته للفائز


نهائى الأبطال.. لاعب ريال مدريد يُرزق بطفل جديد قبل ساعات من مواجهة أتلتيكو


بالفيديو.. شوارع القاهرة ترشح ريال مدريد للفوز بدوري الأبطال


بالفيديو .. مواجهة بين جماهير ريال مدريد وأتليتيكو فى ساحة ميلانو


نهائى الأبطال.. وصول إنفانتينو والأمين العام للفيفا لملعب المباراة


بالصور.. لست وحدك يا ريتشارد جير.. مشاهير العالم تعشق ريال مدريد








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة