أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينجيه يدعم بواتينج فى أزمة العنصرية

الأحد، 29 مايو 2016 05:59 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينجيه يدعم بواتينج فى أزمة العنصرية جيروم بواتينج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى عن دعمه لجيروم بواتينج مدافع البافارى عقب الهجوم العنصرى الذى وجه للاعب من قبل ألكسندر جاولاند رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البديل بولاية براندنبورج .

رئيس بايرن ميونخ يدعم بواتينج


هاجم ألكسندر جاولاند رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البديل بولاية براندنبورج بواتينج صاحب الأصول الغانية قائلاً "الناس تنظر إلى بواتينج على أنه لاعب كرة قدم جيد .. ولكنهم لا يريدونه كجار لهم " .
أثارت تصريحات جاولاند كارل هاينز رومينيجه الذى أكد أن التمييز من أى نوع كان ليس له مكان فى الألعاب الرياضية داخل المجتمع الألمانى، مؤكداً أن بواتينج شخص رائع ولاعب كرة قدم مثالى داخل النادى البافارى والجميع يشعر بالفخر لانضمامه إلى صفوف المنتخب الألمانى .

رئيس رابطة الدورى الألمانى يرفض التعامل مع بواتينج بعنصرية



من جانبه ، أكد كريستيان شيفيرت رئيس رابطة الدورى الألمانى على منح بواتينج الدعم الكامل فى هذة الأزمة بعد تصريحات جاولاند العنصرية، رافضاُ التعامل مع اللاعب وفقاً لحديث الأخير كأنه "جاراً " خاصة وأن المجتمع يرفض الاتجاه فى هذا المسار السياسى الذى ليس له علاقة بكرة القدم ، مُشدداً على أن هذه التصريحات لا يمكن الصمت تجاهها .

جيروم بواتينج يعد من الأعمدة الرئيسية لنادى بايرن ميونيخ حصل معهم على أربعة ألقاب متتالية من البوندزليجا مواسم 2013 ، 2014 ، 2015 ، 2016، إضافة إلى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا 2013 ، كما يعتبر من الركائز التى يعتمد عليها يواخيم لوف فى منافسات يورو 2016 المقرر إقامتها فى فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو المقبلين على الترتيب .

جدير بالذكر أن منتخب ألمانيا سيواجه نظيره السلوفاكى ودياً استعدادا للدخول فى منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016 ".


أخبار متعلقة..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا يستعيد بواتينج بعد الإصابة 87 يوما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة