أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الأحد 29 / 5 / 2016

الأحد، 29 مايو 2016 11:35 م
أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الأحد 29 / 5 / 2016 فريق الإسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادي الإسماعيلي اليوم الأحد الموافق 29 / 5 / 2016 العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم أبرزها استمرار سعد حسني الظهير الأيمن لنادي الإسماعيلي فى أداء برنامجه التأهيلى وحصوله على حقنة بلازما وتأكيد أحمد عبد العزيز مودي مدافع المقاولون والإسماعيلي السابق على تلقيه اتصالات من الدراويش للانضمام لصفوفه في الموسم القادم.


حقنة "بلازما" لظهير الإسماعيلى بعد تجدد إصابة الأمامية
يواصل سعد حسنى ظهير أيمن نادي الإسماعيلى برنامجه العلاجى بعد تجدد إصابته بشد فى العضلة الأمامية، حيث حصل اللاعب على حقنة بلازما اليوم الأحد ضمن برنامجه العلاجي.
يؤدى سعد حسنى تدريب على فترتين، حيث يؤدى مران صباحى فى الجيم ومران مسائى داخل الملعب، ويستمر برنامجه العلاجى لمدة ثلاثة أيام قبل الانتظام فى تدريبات نادي الإسماعيلي الجماعية.


نجوم الإسماعيلى يؤازرون أحمد الكأس فى قيادة فريق القناة
حرص نجوم نادي الإسماعيلى أبو طالب العيسوى وعاطف عبد العزيز وأشرف خضر وأحمد عبده، يرافقهم على يحيى كابتن القناة والمدير الفنى السابق للفريق، على زيارة مقر إدارة نادى القناة قبل مران اليوم، لتقديم التهنئة لأحمد الكأس على قيادته الفنية للفريق فى الموسم المقبل والترحيب به فى مدينة الاسماعيلية.

ورحب الجهاز الفنى لنادى القناة بزيارة نجوم نادي الإسماعيلي فى حضور محمد الشريف كوكو المدير الإدارى لقطاع الناشئين.

مودي: الإسماعيلي لم يفاتحني في العودة لصفوفه

أكد أحمد عبد العزيز مودي مدافع المقاولون العرب ومدافع نادي الإسماعيلي السابق أنه لم يتلق مفاوضات من مسئولي نادي الإسماعيلي من أجل العودة لصفوف الدراويش في الموسم القادم.
قال مودي أنه تلقي اتصالات من أحد وكلاء اللاعبين يخطره برغبة مسئولي نادي الإسماعيلي في التعاقد معه، ولكن لم يفاوضه أحد من مسئولي الدراويش.



أخبار متعلقة



أخبار نادي الإسماعيلي اليوم السبت 28 / 5 / 2016

أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الجمعة 27 / 5 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة