"شغلتنى الحياة" تجمع الشيخ مشارى راشد بالشاعر الغنائى أحمد برىء

الأحد، 29 مايو 2016 06:08 م
"شغلتنى الحياة" تجمع الشيخ مشارى راشد بالشاعر الغنائى أحمد برىء الشيخ مشارى راشد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتعاون الشاعر الشاب "أحمد برىء" مع المنشد الدينى مشارى راشد فى ألبومه الجديد "قلبى محمد"، حيث كتب له قصيدة "شغلتنى الحياة" وهو الألبوم المقرر طرحة بالأسواق قريبا.

ويعد "برىء" من الشعراء الشباب الذين نجحوا فى تقديم ألوان غنائية متنوعة، فبجانب تعاونه مع مشارى راشد العفاسى، سبق وتعاون مع عدد كبير من المطربين والفنانين، أبرزهم عبد الفتاح الجرينى، جنات، لطيفة، كما تولى كتابة تترات مسلسل "نصيبى وقسمتك"، من بطولة هانى سلامة، وغناه المطرب محمد الصاوى.

ويشمل ألبوم "قلبى محمد" دويتو بين "مشارى راشد" و"فضل شاكر" من خلال أنشودة "فقدتك" والتى تحث على إحياء الأخلاق الحميدة والتواصل وتفقد أحوال البعض.

يشار إلى أن المنشد "العفاسى" سيدخل تجربة إنشاد بلغة الملايو"لغة ماليزيا، بروناى وسنغافورة". أحمد برىء شاعر مصرى من محافظة سوهاج بدأ حياته الفنية منذ الطفولة بكتابة الشعر والإلقاء بحفلات المدارس وانتقل منها إلى مسرح الجامعة، وعمل "برىء" فى كتابة البرامج والأغانى الكوميدية وتترات للأطفال، لكن البداية الحقيقية كانت فى 2010 بطرح عدة أعمال ناجحة له فى نفس التوقيت.

وكان تعاون "برىء" مع المطربة مى سليم فى أغنية "سكتالو" أول الطريق، خاصة أن الأغنية صورت فيديو كليب فى لبنان وبالتزامن طرحت أغنيته لـ"عبد الفتاح الجرينى "أحلى ما فى الدنيا" التى صورت أيضا فيديو كليب، وبعد ذلك كتب أغانى فيلم "إذاعة حب" للفنانة منة شلبى.

وشملت قائمة الفنانين الذين تعاون معهم برىء هيفاء وهبى، التى سجلت أغنيته مع المطرب العالمى "سنوب دوج" فى لوس أنجلوس، كما كتب لها أغانى مسلسل "مولد وصاحبه غايب".

كما شملت قائمة تعاونه المطربة التونسية "لطيفة" والمطربة السورية "نورما" بأغنيه للثورة المصرية "افرحى يا مصر"، التى لحنها بجانب كتابة كلماتها، وكذلك المطربة المغربية "جنات"، ومن المطربين الجدد تعاون أحمد برىء مع رحال وأنصاف وفيروز أركان.


موضوعات متعلقة..


- الوجوه الأربعة لــ"فضل شاكر".. من مطرب عاطفى إلى التوبة والالتزام.. حمل السلاح وانضم لجماعات تكفيرية.. وأخيرا منشد دينى مع مشارى راشد.. وطبيب نفسى: الاختلافات فى حياته تكشف عن تذبذب نفسى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد التركي

احمد بريء شاعر له مستقبل كبير وخدها مني بضمان التعليق العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة