مصطفى بكرى: ما حدث ببرنامج "العاشرة مساء" يسىء للإعلام ولمصر أمام العالم

الأحد، 29 مايو 2016 03:16 م
مصطفى بكرى: ما حدث ببرنامج "العاشرة مساء" يسىء للإعلام ولمصر أمام العالم مصطفى بكرى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، بضرورة وضع تشريعات وضوابط تضمن عدم الإثارة فى وسائل الإعلام وعدم الوصول بالأمور إلى الحد المسيىء لسمعة مصر والإعلام، الذى وقع بالأمس فى برنامج "العاشرة مساء" على فضائية دريم، الذى شهد "خناقة" بين الإعلاميين أحمد الطيب وأحمد شوبير.

وتابع بكرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، قائلا: "ما كنت أتمنى ما حدث والذى يعد إساءة للإعلام المصرى وما كنت أتمنى من البرنامج أن يؤجج المشاعر بهذه الطريقة التى تمثل نوع من الإثارة وتهييج المشاعر"، معتبرا أن ما حدث يتحمل مسئوليته الجميع ويعد تشويه لسمعة مصر وسمعة الإعلام أمام العالم الخارجى.


موضوعات متعلقة..



- شوبير عن "الغندور": برنامجه يبدأ أهلا يا سيادة المستشار ثم يالا نشتم شوبير

- برامج "التوك شو" والتقليد الأعمى للجزيرة فى تأجيج الفتن والإثارة.. شوبير والطيب مخطئان ولكن بدرجات وما حدث مهزلة.. لابد من عقاب فورى وإلا سنرى جرائم قتل على الهواء.. هل كل لاعب من حقه أن يتحول لإعلامى

- هاشتاج "مرتضى منصور" ترند تويتر بعد توليه الدفاع عن أحمد الطيب ضد شوبير

- مرتضى منصور يدافع عن أحمد الطيب فى قضية شوبير


- بالفيديو.. خناقة شوبير والطيب "انتحار الإعلام الرياضى على الهواء".. تشابك بالكلام ينتهى بالضرب بالمياه واللكمات.. الإعلامى الشهير يكشف مخططا قطريا للفتنة.. والمعلق يرد باتهامات تصل للزوجة والأولاد

- هاشتاج "أحمد الطيب" الأكثر تداولا.. ومغردون: تصرف غير لائق

- فى أول تصريح بعد"الخناقة"..أحمد الطيب لـ"اليوم السابع":"أنا بخير و زى الفل"

- أحمد الطيب يحرر محضرا بقسم أكتوبر ضد شوبير يتهمه بالتعدى عليه بالضرب

- بالفيديو.. تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل" خناقة العاشرة مساء" ..شوبير: "توسطت لـ"أحمد الطيب" للعمل فى الاذاعة و قناة أبو ظبى الرياضية" ورفضت العمل بـ"الجزيرة الرياضية".. والطيب يرد : "عليا الطلاق كدب"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة