أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 3/5/2016

الثلاثاء، 03 مايو 2016 11:29 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 3/5/2016 فريق الإسماعيلى
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3 / 5 / 2016، أبرزها، إعلان قائمة مباراة بتروجت غداً والتى شهدت عودة محمود متولى، وتهديد صلاح ريكو بشكواه فى اتحاد الكرة اذا ما قرر الانتقال للزمالك.

- الإسماعيلى يهدد "ريكو" بمصير أحمد الشيخ بسبب الزمالك
هدد مسئولو نادى الإسماعيلى بتقديم شكوى إلى اتحاد الكرة لإيقاف صلاح ريكو لاعب وسط الشرطة حال إتمام انتقاله للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما دخل معه مسئولى الدراويش فى مفاوضات جادة للتعاقد معه وحصلوا على توقيع اللاعب منذ فترة وأبدى الأخير استعداده ارتداء القميص الأصفر.

وهدد مسئولو الإسماعيلى بتقديم شكوى ضد ريكو لإيقافه نظرا لتوقيعه لناديين، على غرار ما حدث مع أحمد الشيخ فى الموسم الماضى بعدما وقع للأهلى والزمالك.

وينوى مسئولو الإسماعيلى شكوى نادى اتحاد الشرطة لوزير الداخلية، بعدما اتفق الطرفين على بيع ريكو للدراويش حال الموافقة على بيع اللاعب، كونه أول من تقدم بعرض لشراء اللاعب، كما حصلوا على تعهد بالموافقة على بيع ريكو للإسماعيلى إذا ما قرر مسئوليه الترحيب ببيعه نهاية الموسم الجارى.

- "متولى" يعود لقائمة الإسماعيلى أمام بتروجت
أعلن خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، قائمة فريقه التى ستواجه بتروجت غدا الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 بمسابقة الدورى والتى شهد عودة محمود متولى بعد تعافيه من الإصابة.

وضمت القائمة 18 لاعبا هم: محمد صبحى ومحمد عواد وطه عادل ومحمود متولى وأحمد سمير فرج وبهاء مجدى وأحمد هانى ومحمود حمد وعماد حمدى ومحمد فتحى وتوريك جبرين وحسنى عبدربه وأحمد سمير وكريم بامبو ومصطفى عفروتو وإبراهيم حسن وايمانويل بناهينى ومروان محسن. ويغيب عن القائمة شوقى السعيد لخروجه من حسابات القماش وسعد حسنى للإصابة وعمر الوحش وإسلام جمال للإيقاف.

- عرض ليبى لمهاجم الإسماعيلى
تلقى الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الإسماعيلى عرضا من أحد الأندية الليبية من أجل الانضمام لصفوفه فى نهاية الموسم الجارى، حيث رحب مسئولى الدراويش ببيع اللاعب حال تقديم النادى الليبى عرضا مناسبا لإدارة الدراويش وللاعب، لاسيما أنه يحصل على مقابل مادى كبير من الإسماعيلى.
ولجأت إدارة النادى الليبى إلى التفكير فى شراء بناهينى بعد المغالاة من قبل مسئولى وادى دجلة لبيع مهاجمه ستانلى، لاسيما أن إدارة النادى الليبى تضع سقفا للتعاقد مع المهاجم الأفريقى، وتسعى للظفر بخدمات بناهينى بعد الحصول على موافقة الدراويش.

- سمير عثمان حكما للإنتاج والشرطة.. وعادل للإسماعيلى وبتروجت

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة جمال الغندور، أسماء حكام المباريات التى ستقام غداً الأربعاء فى الأسبوع الـ26 لدورى القسم الأول كما يلى..

وادى دجلة × سموحة: أحمد السيد ومصطفى عبد العظيم ووائل عاطف، وبهاء عاطف حكماً رابعاً.
الإنتاج الحربى × اتحاد الشرطة: سمير عثمان وأحمد ساهر وأحمد جوهر وأحمد جمال حكماً رابعاً.
الإسماعيلى × بتروجت: محمد عادل ومصطفى حسين وحسنى المنشاوى، ومحمد الشناوى حكماً رابعاً.
حرس الحدود × الأهلى: أحمد الغندور وضياء السكران وأحمد مصطفى، وأحمد إبراهيم حكماً رابعاً.

- تعرف على إغراءات الدراويش للصفقات الجديدة
وضعت إدارة الإسماعيلى امتيازات للاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الدراويش ولتعويضهم عن الإغراءات المادية التى يتلقونها من الأندية، فى ظل تقسيم لاعبى الفريق الكروى إلى فئات ووضع مبالغ مالية محددة لكل فئة، حيث يتم وضع اللاعبين فى الفئة الأولى حسب إمكانياته وموقفه من المنتخب الوطنى، وما عدا ذلك يتم إدراجه فى الفئتين الثانية والثالثة.

وتنقسم الامتيا زات التى وضعها مسئولى الإسماعيلى إلى 4 محاور الأول خاص بحصول اللاعب على مبلغ مالى إضافة لقيمة عقده و50 ألف جنيه إضافية حال إحراز 10 أهداف بالدورى أو الحصول على لقب هداف الدورى أو الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، وهو ما سيتم تطبيقه على غالبية الصفقات التى سيبرمها مسئولى الدراويش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة