تقرير: الزمالك مسجل خطر فى البرتغال

الثلاثاء، 03 مايو 2016 07:10 م
تقرير: الزمالك مسجل خطر فى البرتغال فريق الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات نادى الزمالك، ضيفًا دائمًا على أحاديث كرة القدم فى دولة البرتغال، فى ظل الارتباط الدائم بين أخباره فى تلك البلد الأوروبى الهادئ، وبين العديد من الأندية والمدربين هناك، لكن فى إطارها السلبى.

الزمالك مديون بـ410 آلاف دولار لصالح لشبونة البرتغالى


الزمالك يعانى فى الوقت الحالى من أزمة كبيرة فى البرتغال، قد تؤدى إلى تعرضه لعقوبات جديدة من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بسبب تأخره فى سداد باقى قيمة صفقة شرائه من سبورتنج لشبونة، حيث لم يسدد سوى 140 ألف دولار من أصل 650 ألف دولار.

مارتيميو يطالب الزمالك بـ250 ألف يورو متأخرة فى صفقة محمد إبراهيم


كما يواجه الزمالك أزمة أخرى مع نادى مارتيميو، فى صفقة محمد إبراهيم، بعدما امتنع النادى الأبيض عن سداد باقى قيمة شرائه، حيث لم يرسل إلى النادى سوى 150 ألف يورو من إجمالى 400 ألف يورو تم الاتفاق على استعادة اللاعب مقابلها.

مشاكل الزمالك مع المدربين البرتغاليين


وعلى مستوى المدربين، دخل الزمالك هذا الموسم فى أزمات مختلفة مع اثنين من المدربين البرتغاليين، هما باتشيكو وفييرا.

باتشيكو يرحل بشكل مفاجئ عن الزمالك


وكانت البداية مع جيامى باتشيكو الذى فاجأ مسئولى الزمالك بتخليه عن تدريب الفريق قبل الجولة 16 من دورى الموسم الماضى، مكتفيًا بإرسال رسالة خطية إلى المجلس الأبيض يخطر بانتهاء مهمته.
واعتمد باتشيكو على عدم صرف راتبه الشهرى فى الزمالك، على فالرحيل وفسخ تعاقده مع النادى الأبيض دون تحمل أى شروط جزائية.

وكانت من أهم الأسباب فى رحيل باتشيكو، تلك الأزمة التى وقعت بينه وبين رئيس النادى حول بعض النواحى الفنية، وكذا تلقيه عرضًا مغريًا من الشباب السعودى ضعف راتبه مع الأبيض.


جيسوالدو فيريرا وأسباب مالية وفنية


وبعد باتشيكو.. جاء الدور على مواطنه فيريرا الذى نجح فى اكتساب ثقة الجماهير البيضاء، بعدما نجح وحقق الفوز بالدورى والكأس، فضلاً عن تطور مستوى الفريق تحت قيادته.

وقبل أن يكتمل حلم الزمالكاوية بوجود مدرب ناجح ومحبوب يستمر فترة طويلة، قرر فيريرا الرحيل عن قلعة مبيت عقبة مبرراً موقفه فى بيان رسمى، جاء أبرز ما فيه كالتالى:
رئيس النادى ولشهور عديدة يقاتل من أجل رحيلى، ودائمًا ما كان يحاول التدخل فى عملى الفنى، وأخيرًا توقف عن سداد مستحقاتى المالية وكذلك جهازى المعاون منذ ثلاثة شهور.

أضف إلى ذلك أنه لم يقم بسداد مكافأة مسابقتى الدورى والكأس، وهو ما أدى إلى إرسالى إنذارًا بفسخ التعاقد لمجلس إدارة الزمالك إذا لم يسددوا مستحقاتى خلال أسبوع، ولكننى لم أجد أى اهتمام بالأمر ولم يصلنى الرد.

فزت بالدورى والكأس، وأترك الزمالك متقدماً على الأهلى فى الدورى بعد مرور أربع أسابيع من المسابقة، وسبق وأن فزت بالدورى والكأس، ورفضت الكثير من العروض فى الفترة الماضية رغبة منى فى تحقيق المزيد من الألقاب.

ورد الزمالك على الخواجة فى بيان رسمى، متهماً إياه بالكذب والخداع.. ليتوقف مشروع مدرب كان بإمكانه إجراء تغيير كبير فى تاريخ الزمالك مع البطولات.



أخبار متعلقة


- سبورتنج لشبونة يشكو الزمالك للفيفا بسبب مستحقات صفقة شيكابالا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حامد

ههههههههههه خلوه

إستلقي وعدك يا كمال!

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

كمال محمود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة