زيدان: رونالدو يستطيع صنع الفارق فى موقعة الحسم أمام السيتى

الثلاثاء، 03 مايو 2016 03:19 م
زيدان: رونالدو يستطيع صنع الفارق فى موقعة الحسم أمام السيتى زيدان فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، على صعوبة المواجهة النارية المقرر إقامتها مع مانشستر سيتى الإنجليزى، فى التاسعة إلا ربع من مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

رونالدو يصنع الفارق




1-زين-الدين-زيدان

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى قبل المباراة، إن كريستيانو رونالدو أصبح جاهزا للعودة إلى المشاركة بنسبة 100%، مشددا على أن الدون يستطيع صنع الفارق بهذا المستوى، لأنه لاعب مختلف وأرقامه تثيبت ذلك.

خطورة مهاجمى مانشستر سيتى


أضاف زيدان، أن موقعة الحسم أمام السيتى لن تكون مثل مواجهة الإياب التى حسمها ريال مدريد لصالحه أمام فولفسبورج بنتيجة 3 / 0 فى الدور ربع النهائى، مشددا على ضرورة احترام الخصم الذى يملك مجموعة من اللاعبين الرائعين، خاصة على المستوى الهجومى مثل سيرجيو أجويرو.


غياب بنزيما وكاسيميرو



2-قائمة-ريال-مدريد

أشار المدير الفنى لريال مدريد، إلى أنه لا يرد المخاطرة بإشراك الثنائى كريم بنزيما وكاسيميرو فى مواجهة الغد، مشددا على أنه يملك تشكيلة مليئة باللاعبين.

كما ضمت القائمة المستدعاة لمواجهة السيتى التى أعلنها زين الدين زيدان، منذ قليل، 21 لاعبا، حيث شهدت عودة كريستيانو رونالدو، فيما غاب عنها بنزيما وكاسيميرو.

يذكر أن ريال مدريد تعادل سلبيا مع مانشستر سيتى، فى مواجهة ذهاب نصف نهائى تشامبيونزليج، التى أقيمت مساء الثلاثاء الماضى، على ستاد "الاتحاد".



أخبار متعلقة



أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو جاهز وورطة بسبب بنزيما وكاسيميرو

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3 - 5 - 2016 والقنوات الناقلة

أخبار ميسى اليوم.. سر حصول البرغوث على الإنذار المثير للجدل أمام بيتيس

أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ذكرى فضيحة الريال وحكم سلوفينى لموقعة الحسم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة