أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 30 / 5 / 2016.. معسكر 5 أيام فى 6 أكتوبر

الإثنين، 30 مايو 2016 08:33 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 30 / 5 / 2016.. معسكر 5 أيام فى 6 أكتوبر فريق الزمالك - أرشيفية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين الموافق 30 / 5 / 2016 العديد من الأخبار الهامة منها استقرار الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى على إقامة معسكر مغلق فى مدينة 6 أكتوبر لمدة 5 أيام ينطلق يوم الأربعاء المقبل على أن يكون الختام يوم الأحد القادم، بخلاف استقرار المدير الفنى لنادى الزمالك على عقد جلسة مع أحمد الشناوى عقب انتهاء الأخير من المشاركة مع المنتخب فى مواجهة تنزانيا.

- معسكر الزمالك 5 أيام استعداداً لموقعة الشرطة
أكد محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، إقامة معسكر مغلق للفريق لمدة 5 أيام بدءا من الأربعاء المقبل على أن ينتهى الأحد المقبل، وذلك خلال توقف مسابقة الدورى الممتاز، لارتباط المنتخب الوطنى بمواجهة المنتخب التنزانى السبت القادم بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

- محمد حلمى يعقد جلسة مع الشناوى بعد العودة من المنتخب
قرر محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، عقد جلسة مع أحمد الشناوى حارس المرمى الفريق الأبيض بعد عودة الأخير من مواجهة المنتخب الوطنى مع تنزانيا، على أن تشهد الجلسة التطرق إلى الحديث عن استبعاده من مباراة إنبى الأخيرة فى الجولة الـ30 بالدورى الممتاز.

- مرتضى منصور يجتمع بوزير الرياضة لمناقشة الانسحاب من الدورى
عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى مقر الوزارة اليوم الاثنين، والتى تخللها الحديث عن أمر انسحاب نادى الزمالك من الدورى فى حالة استمرار جمال الغندور فى رئاسة لجنة الحكام.

- 6 أكتوبر تستضيف معسكر الزمالك
استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك على إقامة المعسكر المغلق خلال فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، استعداداً لمواجهة الشرطة، المقرر لها 11 يونيو المقبل، فى الجولة الـ31 بالدورى الممتاز.

- الزمالك يواجه طلائع الجيش ودياً الجمعة ويبحث عن مباراة الأحد
أتفق الجهاز الفنى بنادى الزمالك مع نظيره بنادى طلائع الجيش على إقامة مباراة ودية يوم الجمعة المقبل بين الناديين فى ظل توقف مسابقة الدورى الممتاز، يبحث جهاز نادى الزمالك خلال الوقت الحالى عن خوض مباراة ودية أخرى يوم الأحد المقبل جارى الاتفاق على طرفها الثانى خلال الساعات القليلة المقبلة .

- تقرير ماركو و4 مباريات لحسم بقاء شيكابالا فى الزمالك
ينتظر محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، تسلمه غداً الثلاثاء، تقرير البرازيلى ماركو مخطط أحمال الفريق بجانب المعسكر المغلق المقرر بدايته الأربعاء المقبل والممتد حتى الأحد القادم، لحسم أمر مشاركة شيكابالا أمام الشرطة، على أن يتم حسم بقاء اللاعب فى قلعة ميت عقبة عقب خوض المباريات المتبقية للفريق الأبيض فى بطولة الدورى الممتاز أمام الشرطة والمصرى وسموحة والاهلى، وفقاً لما يقدمه قائد نادى الزمالك فى تلك المباريات المرجح مشاركته فى معظمها وفقاً لرؤية الجهاز الفنى لنادى الزمالك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة