أين يقضى لاعبو الزمالك أجازة الـ 4 أيام؟

الإثنين، 30 مايو 2016 05:20 ص
أين يقضى لاعبو الزمالك أجازة الـ 4 أيام؟ لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع ضغط وتلاحم المباريات ينتظر لاعبو الكرة الحصول على أجازة طويلة للهروب من ضغوط الساحرة المستديرة و البحث عن طرق جديد لاستعادة القوة وغالباً ما تكون الراحة وسط الأهل و الأحباب فى مسقط رأس كل لاعب .

الجهاز الفنى لنادي الزمالك منح اللاعبين أجازة لمدة 4 أيام مستغلاً توقف مباريات الأبيض بالدورى لانشغال المنتخب الوطنى بمواجهة تنزانيا فى الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون .
لاعبو الزمالك استغلوا الأجازة بشكل مختلف حيث توجه البعض لزيارة الأهل و الأحباب بينما سافر البعض الأخر لقضاء أجازة سريعة على شاطئ البحر وهناك من سافر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة ولكن البعض حرم من الأجازة لارتباطه بالتواجد مع المنتخب.

المنتخب يمنع 7 لاعبين من الأجازة

قائمة المنتخب فى مباراة تنزانيا تضم 6 لاعبين من الزمالك هم حازم إمام و أحمد الشناوى و على جبر و حمادة طلبة و طارق حامد و محمد إبراهيم وبالتالى ضاعت الأجازة على هذا السداسى للارتباط بمهمة قوية ونفس الأمر ينطبق على البوركينى محمد كوفى المتواجد مع منتخب بلاده فى مواجهة جزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا .

مايوكا و معروف فى زامبيا ونيجيريا

أما الثنائى الأفريقى الآخر الزامبى مايوكا و النيجيرى معروف يوسف فضلا قضاء الأجازة مع الأهل فى بلادهما حيث حصلوا على راحة خاصة من الجهاز الفنى للسفر و العودة قبل انطلاق مباريات الزمالك القادمة .

كهربا و عبد الخالق فى شرم وحفنى بالسعودية

فيما أستغل الثنائى محمود كهربا وإبراهيم عبد الخالق الأجازة وقاما بالسفر إلى شرم الشيخ لقضاء بعض الوقت مع أصدقائهما و أسرتهما خاصة أن ضغط المباريات لم يكن يساعدهما على ذلك ، بينما حرص أيمن حفني على السفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة بعد الحصول على أذن الجهاز الفنى .

شيكابالا والتدريب بالأجازة

الأجازة لدى شيكابالا لها طابع آخر حيث يواصل الفهد الأسمر التدريبات خلال الراحة لرغبته فى استعاده مستواه المعهود وفقاً للبرنامج البدنى المحدد له من جانب الجهاز الفنى و البرازيلى رودريجو مدرب الأحمال .




أخبار متعلقة..


كهربا يستغل أجازة الزمالك للاستجمام فى شرم الشيخ

محمد حلمى يستقر على إقامة معسكر للزمالك فى فترة التوقف









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة